أخبار عاجلة
تصريحات مثيرة من البرغوث الأرجنتيني

تصريحات مثيرة من البرغوث الأرجنتيني

تصريحات مثيرة من البرغوث الأرجنتيني

كتب روماني برتي

كشف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، تفاصيل مثيرة بشأن مفاوضات عدد من الأندية للحصول على خدماته هذا العام، وانتقل النجم الأرجنتيني مجاناً إلى الدوري الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.
وقال ميسي، فى حوار أجراه مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، “كان لدي العديد من العروض هذا العام، بما فى ذلك العديد من الأندية الأوروبية والعروض السعودية، لقد قررنا القدوم إلى ميامي وهذا القرار نحن سعداء به، ونشعر بالارتياح تجاهه”.
وأضاف ليونيل عن منافسات كأس العالم 2026، “بالنظر إلى عمري فى ذلك الوقت، يبدو الأمر صعبًا، لكننا سنرى ما قد يحدث”.
وتابع بطل العالم، “كان بإمكاني العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يحدث، كان الأمر مشابهًا لاضطراري المغادرة فى عام 2021 ، فكرت فى العودة إلى البرسا ، وفي حياتي هناك، والاعتزال هناك، كما أردت دائمًا، لكن لم يكن ذلك ممكنًا”.
ورد ميسي عن سؤال إذا كانت هناك فرصة للانتقال الآن على سبيل الإعارة إلى البلوجرانا أو أى فريق آخر، قائلا، “لا.. لا توجد فرصة، لا على الإطلاق”.
وعن عودته إلى اللعب في أوروبا، قال ميسي، “لقد فزت هناك بكل ما حلمت به، الآن بعد أن قررت القدوم إلى الولايات المتحدة، لا أعتقد أنني سأعود للعب فى أوروبا أبدًا”.
وأتم ليونيل، “الكرة الذهبية الثامنة؟ هذا يعكس عقليتي، لدي الرغبة في أن أتفوق على نفسي يوما بعد يوم ومحاولة للفوز بألقاب دائما”.
واضطر ميسي للرحيل عن البارسا في 2021، بسبب قانون اللعب المالي النظيف، وانضم ميسي لصفوف إنتر ميامي الأمريكي بعد موسمين قضاهما مع نادي العاصمة الفرنسي الذي انتقل إليه في صيف 2021 بعد مسيرة تاريخية مع برشلونة.
وتوج البرغوث بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته ليواصل الابتعاد عن أقرب ملاحقيه كريستيانو رونالدو بفارق ثلاث جوائز، وأصبح ميسي أول لاعب في التاريخ يلعب خارج قارة أوروبا يقوز بالجائزة منذ بدايتها عام 1956

تصريحات مثيرة من البرغوث الأرجنتيني

تصريحات مثيرة من البرغوث الأرجنتيني

 411 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: