تعرف على تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما في دوري ابطال افريقيا

تعرف على تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما في دوري ابطال افريقيا

 

كتب : محمد فتح الله

 

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم لمباراة ميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا المباراة التي ستقام غدا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهره وتقام هذه المباراة علي استاد الإنتاج الحربي ،

 

و تحدث مارسيل كولر اتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة.

 

-واجاب كولر تحدثت مع لاعبي الأهلي على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

 

واضاف مارسيل كولر علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها.

 

وقال مارسيل كولر الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وحصلنا على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرفنا من خلالها على المنافس.

 

واختتم حديثه كولر الأهلي فريق كبير ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطني، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، لكن الرهان على خبرات اللاعبين.

 304 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: