أخبار عاجلة

توتنهام يواصل السقوط وأستون فيلا يستغل تعادل الليفر وسيتي

توتنهام يواصل السقوط وأستون فيلا يستغل تعادل الليفر وسيتي

كتب محمد خميس الزيني

حقق فريق أستون فيلا فوزا هاما على نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف على ملعب وات هارت لين الخاص بفريق توتنهام في إطار الجولة 13 من البريميرليج.

وبهذه النتيجة واصل فريق توتنهام الترنح بعد الهزيمتين في اللقائين الماضيين تعرض لثالث هزائمه هذا الموسم ليواصل السقوط بعدما كان متصدرا للدوري.

وارتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى النقطة 28 خلف المتصدر فريق أرسنال صاحب 30 نقطة ومانشستر سيتي 29 وليفربول بنفس الرصيد من النقاط.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كلا من باو توريس وأولي ويتكنز لفريق أستون فيلا وجيوفاني لوسيلسو لفريق توتنهام.

فيما جاءت مجريات اللقاء بالشكل التالي بعد انطلاق صافرة البداية حاول كل فريق مباغته الأخر وتسجيل هدف مبكر ليمنحه سيطرة على مجريات الشوط الأول والمباراة.

حتى أتت الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول وسجل اللاعب الأرجنتيني جيوفاني لسيلسيو الهدف الأول لفريق توتنهام من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس إيمليانو مارتينيز.

وبعدها حاول فريق أستون فيلا إدراك هدف التعادل حتى جاءت الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل من الضائع وسجل اللاعب باو توريس هدف التعادل لفريقه لينهي الحكم الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وبعد العودة للشوط الثاني دخل كل فريق وعينه على خطف الثلاث نقاط ولكن تمكن مهاجم فريق أستون فيلا من إحراز الهدف أولي ويتكنز ليتقدم في النتيجة لفريقه في المباراة.

واستمرت الدقائق المتبقية من اللقاء بهذه النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا عن تلقي توتنهام للهزيمة الثالثة له هذا الموسم وفوز فريق الفلانز بالنقاط الثلاث.

توتنهام يواصل السقوط وأستون فيلا يستغل تعادل الليفر وسيتي

 221 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

لوفاندوفيسكي ويامال يقودان هجوم برشلونة امام جيرونا بالدوري الأسباني

لوفاندوفيسكي ويامال يقودان هجوم برشلونة امام جيرونا بالدوري الأسباني كتب: محمد عبد القادر  اعلن تشافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: