“خالد النبوي” يعبر عن دعمه للقضية الفلسطينية ويعلن عن مسلسل جديد في رمضان 2024

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعرب الفنان “خالد النبوي” عن دعمه القوي للقضية الفلسطينية، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “X” تُظهر اسمه ملفوفًا بالكوفية الفلسطينية.

وارفق الصورة بتعليق كاتبًا: “يتشرف الاسم والإنسان أن يحمل رمز النضال لأعظم إنسان على وجه الأرض الآن.. عاشت فلسطين، تحيا الأم الفلسطينية، وهذا أضعف الإيمان”.

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان “خالد النبوي” لتقديم مسلسل جديد يحمل اسم “إمبراطورية م”، ومن المقرر أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان لعام 2024.

المسلسل مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب “إحسان عبد القدوس”، ويتولى كتابة السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، وقدّمت الرواية سابقًا فيلمًا سينمائيًا في عام 1972 ببطولة الفنانة الراحلة “فاتن حمامة”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال “خالد النبوي” مسلسل “رسالة الإمام”، الذي شارك في بطولته أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف”.

بالإضافة إلى نخبة من نجوم الوطن العربي بما فيهم السوريين “خالد القيش، هافال حمدي”، والأردنية “فرح بسيسو”، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر”، وإخراج ليث حجو.

 1,071 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: