أخبار عاجلة
خالد فراج: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية

خالد فراج: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية

خالد فراج: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية

كتب: محمد البربري

           مدير مكتب الفيوم 

تحت رعاية السيد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وبالتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي، وأمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن بالفيوم.

شهد الأستاذ خالد فراج رئيس مركز ومدينة ابشواي،فاعليات اللقاء الجماهيري بالوحدة المحلية بابو شنب للتوعية بأهمية المشاركة الايجابية في الاستحقاق الرئاسي والانتخابات الرئاسية.

وذلك بحضور الأستاذ بهاء الدسوقي أمين حزب مستقبل وطن أمانة مركز ابشواي، والأستاذ محمد حسن أمين التنظيم، والأستاذ محمد عبد الحميد أمين الوحدة الحزبية بابو شنب؛ وحشد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والسيدات والمواطنين أهالي الوحدة المحلية بابو شنب.

وذلك للتوعية بأهمية المشاركة السياسية خلال الإنتخابات الرئاسية القادمة، والوقوف صفا واحدا خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ للحفاظ على ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة من مشروعات وإنجازات على ارض الواقع، والاستحقاق الرئاسي لاستكمال ما تم بدئه من مشروعات تنموية واقتصادية.

خالد فراج: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية

كما أوضح رئيس المركز أن الاستحقاق الانتخابي هو إنتخاب للدولة وليس لشخص لان الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية والأقدر على العبور بالبلاد من المخاطر المحيطة بها.

وان دعم وتأييد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خاصة في هذه الفترة، هو دعم للحفاظ على امن واستقرار البلاد ودفع عجلة التنمية استكمالا لخطة عمل الرئيس ورؤية مصر 2023 للتنمية المستدامة.

وأكد الأستاذ خالد فراج رئيس المركز أن المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية هو بمثابة رسالة إلى العالم اجمع بان الشعب المصري داعم ومحافظ على استقرار وتقدم بلاده.

خالد فراج: الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية

 

 478 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

متحف مقتنيات جامعة الإسكندرية بمبنى الإدارةالعامة لشئون المكتبات الجامعية

متحف مقتنيات جامعة الإسكندرية بمبنى الإدارةالعامة لشئون المكتبات الجامعية. كتبت : نجلاء احمد تم عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: