أخبار عاجلة

دورة ودية تجهز المنتخب الأولمبي لباريس

دورة ودية تجهز المنتخب الأولمبي لباريس

كتب محمد خميس الزيني

حسمت مشاركة المنتخب الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، في دورة تولون الودية التي تقام في فرنسا يونيو المقبل، في ضوء التحضيرات للألمبياد المقامة بباريس 2024.

وقبل أيام قليلة أنهى المنتخب الأولمبي المعسكر المغلق الذي أقيم بالعاصمة الإدارية، وخاض أشبال الفراعنة المعسكر بدون وديات في إطار الاستعداد للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية العام القادم، وسيطر الحماس على تدريبات المنتخب طوال فترة المعسكر من 13 وحتى 21 نوفمبر الجاري.

وأصيب لاعب المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد، في إحدى الكرات المشتركة مع زميل له، وأجري له الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي الإسعافات الأولية للاعب، وطمأن الجهاز الفني واللاعبين عليه، وتأكد غيابه لمدة شهر.

 

وقرر ميكالي المدير الفني للمنتخب تعديل برنامجه التدريبي أكثر من مرة في المعسكر، وجاءت القائمة التي خاضت المعسكر كالتالي: حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد أحمد سيحا، محمد نديم، وخط الدفاع: محمد أشرف، محمد طارق، حسام عبدالمجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد مغربي، أحمد عيد، عمر فايد.

وضم المدرب البرازيلي في خط الوسط كلا من، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد “ميسي”، أحمد نبيل “كوكا”، زياد فرج، أحمد فوزي، أحمد نادر حواش، عمر ممدوح، وليد علي فرج، محمد شحاتة، مصطفى أشرف، وفي الهجوم: أسامة فيصل، حسام أشرف، بلال مظهر.‏

دورة ودية تجهز المنتخب الأولمبي لباريس

 315 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: