“رئيس خارجية النواب وسفير الصين يدعمان القضية الفلسطي*نية”

"رئيس خارجية النواب وسفير الصين يدعمان القضية الفلسطي*نية"

“رئيس خارجية النواب وسفير الصين يدعمان القضية الفلسطي*نية”

متابعة: داليا عبد الباسط

استقبل كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، لياو لي تشيانج، سفير الصين بالقاهرة، بحضور النائب طارق الخولي وكيل اللجنة، وعرض كريم عبد الكريم درويش، المواقف المصرية الثابتة والمبدئية التي تتجه للعدوان الإسرائي*لي على شعب فلسطين، والنقاش كان مرفوضا للتهجير والعقاب الجماعي، واستهداف المباني السكنية، والتي استشهد عشرات الآلاف من الشهداء المصابين من النساء والأطفال.

وأوضح أن مصر تجري اتصالات مع كافة القوى الدولية من شركائها وأصدقائها الدوليين، لضرورة الوقوف للعدوان على شعب فلسط*ين، ودخول كافة المساعدات الإنسانية، وأكد رئيس خارجية النواب، أن مصر دائما في صراع ولن يؤدي لتحقيق الأمن المنشود للشعوب، وبسبب هذا الصراع اتحاد الدولتين مصر والصين لإقامة الدولة الفلسطين*ية على حل جذري لتحقيقات الأمان المطلوب وفقا لبيانات مصرية صادرة عن قمة القاهرة للسلام.

وأشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية، على أهمية هذا اللقاء لمتابعة لجنة العلاقات جميع المواقف المختلفة والتحديات والتفاعلات، وفقات للمعطيات المطلوبة، وقدم برسالة شكر من نواب الشعب المصري لدولة الصين الصديقة، على مواقفها التابعة لمواصلة الأحداث المتتالية في غز*ة.

وأنهى اللقاء كريم درويش، أنه تم استعراض العلاقات والاستثمارات التجارية، بين البلدين ومدى أهمية دفاعها للآفاق وتكاتف العلاقات الاشتراكية بين استراتيجيات مصر والصين.

 522 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

سمو أمير الكويت يصل ⁧‫إلى مصر‬⁩ في زيارة دولة الرئيس المصري

سمو أمير الكويت يصل ⁧‫إلى مصر‬⁩ في زيارة دولة الرئيس المصري في مقدمة مستقبليه ‏ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: