أخبار عاجلة

رسميا ..ريال مدريد يُعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور

رسميا ..ريال مدريد يُعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور

كتب : حسام الشويخ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تشخيص إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي «فينيسيوس جونيور»، بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الملكي في مباراة منتخب البرازيل أمام كولومبيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد، اليوم السبت، بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي، وجاء على النحو التالي: «بعد الفحوصات التي أُجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى».

إصابة «بيلينجهام»
في السياق ذاته، أعلن منتخب إنجلترا لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي، استبعاد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بشكل رسمي، من قائمة المنتخب الإنجليزي المستدعاة لمباراتي مالطا ومقدونيا بسبب الإصابة.

وغادر «بيلينجهام» معسكر المنتخب الإنجليزي وعاد إلى العاصمة الإسبانية «مدريد» من أجل الخضوع إلى برنامج تأهيلي والتعافي رفقة الفريق الملكي.

وأصيب لاعب فريق ريال مدريد خلال الأيام الماضية، أثناء تواجده مع الفريق الملكي، وأوضح التشخيص المبدئي غياب اللاعب لمدة أسبوعين، و سيجري المزيد من الفحوصات رفقة فريقه.

وكان تعرض بيلينجهام للإصابة في الكتف، خلال مباراة رايو فاليكانو في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإسباني، لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي حتى نهايتها.

رسميا ..ريال مدريد يُعلن تشخيص إصابة فينيسيوس جونيور

 270 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي ويفوز على الاتحاد برباعية في الدوري       …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: