أخبار عاجلة

“سهر الصايغ” تعبر عن حزنها من استمرار القصف الإسرائيلي لفلسطين وتدعو للتحرك العالمي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

في تصريحات حزينة ومؤثرة، أعربت الفنانة “سهر الصايغ” عن حزنها وغضبها العميق إزاء استمرار القصف الإسرائيلي لأراضي فلسطين. وناشدت الصايغ المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف هذا العنف المروع الذي يستمر منذ ثلاثين يومًا.

وقالت “الصايغ” في تعليقها على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: “ثلاثون يوما يا عالم، ثلاثون يوما وذبحا وقهرا، وقتلا وثقلا وحملا، وبئسا وظلما وقصفا، وجوعا وعطشا، وخوفا، وسجنا، وبطشا ودما، وغدرا وتعبا وخذلانا وصمتا، وطفلا وحق أرضا”.

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن وقوع حادثة مأساوية في قطاع غزة، حيث تم قتل جندي وإصابة 4 آخرين. وجاء هذا الإعلان من جانب الجيش الإسرائيلي وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر مصرية مطلعة أفادت قبل ذلك بأن مصر تقترب من التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة، تهدف إلى تبادل الأسرى والمحتجزين.

ومن جانبها، تكثف القاهرة اتصالاتها وجهودها للتوصل إلى اتفاق هدنة إنسانية بعد خمسة أسابيع من الحرب المستمرة في القطاع.

وفقًا لمصادر، تهدف الاتصالات المصرية إلى تبادل بعض الأسرى والمحتجزين، وهناك مؤشرات إيجابية تشير إلى اقتراب التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن مع جميع الأطراف المعنية.

وفي سياق آخر، يُذكر أن “سهر الصايغ” شاركت مؤخرًا في مسلسل “بابا المجال”، الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2023، تدور أحداث المسلسل حول الميكانيكي “زين” الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، فيما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة “زين” ويقلبها رأساً على عقب.

 662 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: