“صبا مبارك” تنتقد إنستجرام بسبب مشكلة في خاصية “الانستا ستوري

كتبت: رويدا عبد الفتاح

خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت الفنانة “صبا مبارك” عن وجود مشكلة في خاصية “الانستا ستوري” عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وذلك عندما نشرت صورة سوداء عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، تعبيرًا عن انتقادها لأفعال الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأبدت “صبا” استياءها من عدم قدرتها على نشر أي محتوى في القصة أو الوصول إليها، قائلة: “هذا ما أراه عندما أفتح قصتي، لا أستطيع نشر أي شيء في القصة أو الوصول إليها معًا، كثيرًا مع حرية التعبير، على أي حال.. نحن لسنا متعلقين بذلك، لدينا طريقة الأهم من ذلك، استمر في النشر واستمر في تثقيف نفسك والآخرين، ولا تشتري أشياء تدعم القتلة، أحبكم جميعًا”.

ومؤخرًا، تضامنت الفنانة “صبا مبارك” مع أهالي غزة بعد القصف العدواني الذي استهدف مستشفى المعمداني وأدى إلى استشهاد أكثر من 500 شهيد.

من جهة أخرى، تشارك “صبا مبارك” في فيلم “أنف وثلاث عيون” مع الفنان “ظافر عابدين”، وهو فيلم يستند إلى رواية الأديب الكبير “إحسان عبد القدوس”، وتم تقديمها في عام 1972، والفيلم عبارة عن معالجة سينمائية مُعاصرة.

يتناول الفيلم قصة الدكتور هاشم، جراح التجميل المشهور، الذي واجه صعوبة في الاستقرار في علاقة عاطفية خلال أربعينيات حياته. على مر السنين، قرب نفسه من فتاتين ولكنه واجه صعوبات تجعله يبتعد عنهما، والآن، يجد نفسه غير قادر على مقاومة “روبا”، الفتاة الثالثة التي تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

 957 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: