“طارق لطفي” يعبر عن سعادته بالتعاون مع أحمد السقا في “العتاولة” .. ويؤكد على استمرارية الفن رغم الأحداث الراهنة في غـ ـزة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

عبر الفنان “طارق لطفي” عن سعادته بالتعاون مع الفنان “أحمد السقا” في مسلسل “العتاولة”، المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل عام 2024.

وأشار “طارق لطفي” في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” إلى سعادته الكبيرة بهذه التجربة، قائلاً: “سعيد جدًا بهذه التجربة، وبتمنى العمل ينال إعجاب الجمهور عند عرضه، وهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع صديقي أحمد السقا”.

وفيما يتعلق بالأحداث الجارية في غزة وتأثيرها على عالم الفن، أعرب “طارق لطفي” عن تضامنه مع المجازر والمذابح التي يتعرض لها الناس، وموقفه من استمرارية الفن رغم الأحداث الصعبة، قائلاً: “الحياة لا تتوقف ممكن يبقى ده هدف عندهم ان يحصل توقف في حياة الناس، وأنا متعاطف مع المجازر والمذابح لكن إن الحياة تتوقف لا طبعا، الفن زي أي مهنة لازم تستمر مع الحفاظ على مشاعر الآخرين”.

مسلسل “العتاولة” بطولة كلاً من: “طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، مي كساب، صلاح عبدالله، هدى المفتي، وميمي جمال، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى”.

ومن الملفت أن “طارق لطفي” يقدم في هذا المسلسل دورًا شعبيًا لأول مرة في مسيرته الفنية، ويعتبر هذا تحديًا كبيرًا بالنسبة له، حيث أن الشخصية تختلف تمامًا عن أدواره السابقة في السينما والدراما.

وبالإضافة إلى ذلك، ينتظر الفنان “طارق لطفي” عرض فيلمه الجديد بعنوان “السيستم”، والذي يجمع بين الكوميديا والرومانسية، حيث يستوحي الفيلم من العمل الأجنبي “هيتش” الذي عُرض في عام 2005 ويقوم ببطولته الفنان “ويل سميث”، ويجسد “ويل” في الفيلم دور رجل لا يستطيع التعامل مع النساء، ويحاول صديقه تعليمه كيفية التعامل معهن.

 697 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث عن العدالة في الدخل

في تصريحات لا تخلو من الجرأة .. “محمد صبحي” يُثير الأضواء حول دور المعلم ويتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: