في إطار من الأكشن .. فيلم “درويلة” يثير الجدل بصدور البوستر التشويقي

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أطلق صُنَّاع فيلم “درويلة” البوستر التشويقي للفيلم في بداية حملة الترويج على حساباتهم الرسمية في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وارفقوا البوستر بتعليق قصير “قريبًا”.

لاحظ المتابعون عدم وجود أي من نجوم الفيلم على البوستر، حيث تم التركيز بشكل رئيسي على جانب الأكشن. يُظهر البوستر رجلاً مفتون العضلات من الخلف، وأمامه خزائن مالية مغلقة، مع إضاءة خافتة متناسقة مع لون السماء.

أعلن فريق العمل عن إصدار البوستر التشويقي في صالات وقاعات السينما المختلفة خلال الأيام الماضية، استعدادًا لعرض الفيلم خلال الفترة القادمة.

تدور أحداث فيلم “درويلة” في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد مشوقة مليئة بالغموض والأكشن بأسلوب غير تقليدي على الشاشة الفضية.

جدير بالذكر أن فريق العمل قد انتهى مؤخرًا من تصوير جميع مشاهد الفيلم بالكامل، وتم الاحتفال بانتهاء التصوير برفع كلاك الفركش في إحدى فنادق مدينة 6 أكتوبر بحضور معظم نجوم الفيلم بما في ذلك النجم محمود عبد المغني، حسني شتا، أيتن عامر، مسلم وغيرهم.

يتميز فيلم “درويلة” بوجود مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: “عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، عبد المغني، محمد علي رزق، إبرام سمير، حسني شتا، مسلم، نهال نور، لبنى ونس وآخرين”.

وتعود فكرة الفيلم لمحمد دياسطي، والقصة سيناريو وحوار “دياسطي”، بالتعاون مع عبد الرحمن فتحي، وتولى “معوض إسماعيل” مهمة الإخراج.

 752 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ..

ذكرى ميلاد الشرير الظريف ، “الباز افندي” أو “توفيق الدقن” ايمن خليفة أحلى من الشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: