أخبار عاجلة

في حملة إنسانية قوية .. “هالة صدقي” تُناشد بالتبرع لأهل فلسطين بفيديو مؤثر عبر إنستجرام

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة “هالة صدقي” مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث أعلنت من خلاله عن حملة جمع تبرعات لصالح أهل فلسطين من صنّاع عمل فيلم “كتف قانوني”.

تمنت “هالة صدقي” أن يكون لدينا القدرة على تقديم مساعدة لأهلنا في فلسطين، ودعت جميع زملائها في الاستوديوهات والمسارح وكل من يحب الوطن للتبرع لصالح أهل فلسطين، وحثت على العمل وإنقاذ اقتصاد بلدنا وتقديم التبرعات لمساعدة أهلنا في فلسطين، وأكدت أنه ليس هناك وقت للحزن والشعارات، وعلى الرغم من أن الحلول السياسية هي مسؤولية أهلها، إلا أن المحاولة المتواضعة للمساعدة، حتى ولو كانت بسيطة، مثل: علبة لبن أو دواء، يمكن أن تنقذ حياة طفل، وأعربت عن فخرها بوطنها.

وأوضحت “هالة” أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية التي نواجهها، إلا أن 90% من التبرعات تأتي من مصر، وأكدت تأييدها لمصر. وأشارت إلى أن العالم قد لا يدرك بعد حجم الدمار الذي لحق بفلسطين، ولكن بغض النظر عن ما نقوم به، فإننا لن نتمكن من علاج الدمار النفسي الذي أصاب أهلنا في فلسطين. واختتمت بالدعاء لأهلنا في فلسطين، قائلة: “الله يرحمهم ويصبّرهم ويقوّيهم”.

يُشار إلى أن فيلم “كتف قانوني” هو العمل السينمائي الأول لـ “هالة صدقي” في مسيرتها الفنية الطويلة التي استمرت لأكثر من 30 عاماً، وقد أعلن عدد كبير من النجوم عن دعمهم لجهودها من خلال المشاركة كضيوف شرف في الفيلم.

 375 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مركز الإبداع والفنون وفرقة رحيل للفنون الأدائية.

مركز الإبداع والفنون وفرقة رحيل للفنون الأدائية. كتبت/ حنان الشامي تم عرض السيرة الهلالية بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: