قاضية أفشة تحصد ثلاث نقاط للأهلي من فم سيراميكا

قاضية أفشة تحصد ثلاث نقاط للأهلي من فم سيراميكا

كتب/ نادر أبو القاسم

أنطلقت فى الرابعة مساء اليوم الأربعاء المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة دوري نايل حين حل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب.

نجح المارد الأحمر من مواصلة زحفه نحو صدارة دوري نايل بعدما تمكن من تحقيق فوز جديد مساء اليوم على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف للاشئ.

وشهد اللقاء إثارة شديدة وفرص ضائعة بالجملة من الطرفين حيث سدد النادي الأهلي 15 تسديدة منهم ثمانية على المرمى مع نسبة استحواذ تصل إلى 66% ، بينما سدد فريق سيراميكا كليوباترا على مرمى محمد الشناوي 17 تسديدة من بينهم ست على المرمى مع وجود نسبة استحواذ تصل إلى34 % .

تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر فى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بعد ضربة ركنية أصطدمت بمدافعي سيراميكا ثم أحمد عبد القادر ليلاقيها ياسر إبراهيم فى شباك محمد بسام.

وعدل النتيجة لاعب الأهلي المعار ضمن صفوف سيراميكا كليوباترا الجزائري أحمد القندوسي من تسديدة قوية فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء بعد صناعة من محمد إبراهيم.

وشهد اللقاء حالة طرد لمدافع فريق سيراميكا كليوباترا رجب نبيل بعد تحصله على إنذار ثاني ومن ثم البطاقة الحمراء فى الدقيقة 68 بعد تدخله على كريم
الدبيس.

وتمكن البديل محمد مجدي أفشة من إقتناص الثلاث نقاط للمارد الأحمر عن طريقة رأسية سكنت شباك محمد بسام فى الدقيقة 91 بعد عرضية من كريم فؤاد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى النقطة 12 بعد خوض اربع مباريات ليقفز للمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز المتصدر ولايزال يتبقى للنادي الأهلي مبارتين مؤجلتين، وعلى الجانب الآخر بقى سيراميكا عند النقطة السابعة فى المركز الثالث عشر.

قاضية أفشة تحصد ثلاث نقاط للأهلي من فم سيراميكا

 205 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا عن أزمة محمد الشيبي من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية

الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا عن أزمة محمد الشيبي من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: