أخبار عاجلة

قبل اللقاء الناري اليوم ماوريسيو بوتشيتينو لايستبعد العودة مرة اخري لتوتنهام

قبل اللقاء الناري اليوم ماوريسيو بوتشيتينو لايستبعد العودة مرة اخري لتوتنهام 

كتب: محمد عبد القادر 

قبل عودة ماوريسيو بوتشيتينو إلى توتنهام مساء اليوم الاثنين للمرة الأولى منذ إقالته قبل أربع سنوات تقريبًا،وقبل ملاراته امام ناديه القديم،  رفض ماوريسيو بوتشيتينو استبعاد إمكانية العودة لتدريب توتنهام مرة اخري. 

هذا وقد أمضى مدرب تشيلسي خمس سنوات في توتنهام، وهي الفترة التي احتلوا فيها المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ووصلوا الي نهائي دوري ابطال اوروبا. ولم يكن من المفاجأة أن نسمع الأرجنتيني ان يتحدث بحماس عن العودة إلى ملعب توتنهام، هذا وعلى الرغم من أنه يستعد اليوم لاستقبال عدائي محتمل من جمهور توتنهام الذي كان يعشقه ذات يوم وأصر بوكيتينو على أن “روابطه ومشاعره العاطفية” “لن تنكسر” بسبب أصوات صيحات الاستهجان من أنصار فريقه القديم، كما أن حبه لتوتنهام كبير لدرجة أنه يمكنه تصور العودة إلى هناك بشكل دائم. وقال المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 51 عامًا عندما سُئل عما إذا كان متمسكًا برغبته في الفوز بلقب مع النادي قبل وفاته،قال  “من يدري”، وهو الأمر الذي صرّح به كطموح شخصي في أبريل 2020، بعد ستة أشهر من إقالته من قبل رئيس النادي دانييل ليفي . وقال”إنها مثل الحياة، فأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث غدًا. علينا أن نستمتع اليوم وألا ننظر كثيرًا إلى المستقبل. ولكن، بالتأكيد، إذا كنت لا أعمل، وربما إذا كانوا يريدونني يومًا ما … فلماذا لا؟

هذا وقد تم ربط بوكيتينو بالعودة إلى توتنهام في مناسبات مختلفة منذ مغادرته النادي في نوفمبر 2019، بما في ذلك قبل تعيين انجي كونسيكوجلو في يونيو، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن بوكيتينو أعرب أيضًا عن رغبته في البقاء في ستامفورد بريدج لبعض الوقت -عندما قال  “آمل أن أتمكن من البقاء هنا حتى أموت!” – وبشكل عام، فقد سعى في تصريحاته إلى عدم إهانة ناظيه الحالي وخصوصا قبل  التنافس الذي سيحدث في شمال العاصمة لندن يوم الاثنين.

وقال: “لا يمكننا التقليل من شأن جماهير تشيلسي وتوتنهام”. وأضاف: “جماهير تشيلسي تعرف أننا كنا في توتنهام، والوضع في دوري أبطال أوروبا ومعركة الجسر… هل سنخفي هذه المشاعر؟ لا فهذا مستحيل. ولا أستطيع أن أقول إنني نسيت كل الأشياء في توتنهام، فهذا سيكون غبيًا. سأكون طبيعيًا وأظهر في كل مباراة أنني أريد الفوز بها. وفي نفس الوقت أريد أن أستمتع بوجودي في مكان كنت جزءًا منه قبل ذلك . أنا هادئ حقًا وأريد الاستمتاع وأتمنى ليلة سعيدة لنا”.

ويسعى تشيلسي اليوم للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته الأخيرة امام بريينتفورد ، وهو أمر يدرك بوكيتينو جيدا أنه لن يكون سهلاً أمام منافس قوي كتوتنهام الذي يري من وجهة نظره انه منافس قوي علي اللقب هذا العام. 

قبل اللقاء الناري اليوم ماوريسيو بوتشيتينو لايستبعد العودة مرة اخري لتوتنهام

 360 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: