أخبار عاجلة

كولر يصدم الاعبين قبل العودة للتدريبات

كولر يصدم الاعبين قبل العودة للتدريبات

كتب محمد خميس الزيني

طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من معاونيه إعداد تقارير خاصة بكل اللاعبين وحالتهم قبل العودة من الأجازة للتدريبات الجماعية والتحضير للفترة المقبلة من الموسم.

ويعود كولر من سويسرا خلال أيام من أجل قيادة تدريبات الأهلي ومن ثم وضع برنامج التحضير للفترة لقادمة، وتحديد الجرعات التدريبية والجوانب الخططية التي ينوي تطبيقها مع اللاعبين من أجل الحفاظ على حساسية المباريات وتجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات.

ويتطلع مسئولو الأهلى لحسم هذا الملف سريعاً من أجل إنهاء ترتيبات المباراة التي يسعى فيها الأهلي لحسم الفوز بالنقاط الثلاثة لتكون ضربة البداية قوية فى دور المجموعات للبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويكثف مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع الجهات الأمنية لتحديد ملعب مباراة ميدياما الغاني في انطلاقة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك عدد الجمهور فى هذه المباراة المرتقبة، وفاضل مسئولو القلعة الحمراء بين ملعبي السلام وبرج العرب.

بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاختيار ملعب للمباراة الأفريقية، بعد قرار هيئة استاد القاهرة بغلق الملعب عقب مواجهة مصر أمام جيبوتي فى تصفيات كأس العالم المقررة يوم 16 نوفمبر الجاري، لمدة 15 يوما لزرع البذرة الشتوية.

على صعيد متصل ، يفضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى إقامة مباراة ميدياما الغانى على استاد السلام رافضاً فكرة إقامة المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

كولر يصدم الاعبين قبل العودة للتدريبات

 475 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: