مانشستر سيتي أمام المحكمة بسبب بنجامين ميندي

مانشستر سيتي أمام المحكمة بسبب بنجامين ميندي

 

كتب : حسام الشويخ 

مانشستر سيتي أمام المحكمة بسبب بنجامين ميندي

 

قرر الفرنسي بنجامين ميندي، لاعب نادي لوريان، رفع دعوى قضائية ضد ناديه السابق مانشستر سيتي، وذلك من أجل الحصول على باقي مستحقاته من الفريق، والتى تم خصمها خلال فترة تواجده بالسجن.

 

وأكدت شبكة «سكاي سبورتس»، اليوم الإثنين، أن بنجامين ميندي أقام دعوى قضائية ضد نادي مانشستر سيتي، للحصول على باقي مستحقاته، بعدما حصل اللاعب على حكم بالبراءة من 9 قضايا اتهم فيها بالاعتداء الجنسي.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بنجامين ميندي، لم يتمالك نفسه عندما أصدرت المحكمة حكمها النهائي ببراءته، وبكى صاحب الـ 28 عامًا قائًلا: «الحمد لله».

 

وحُكِم ببراءة بنجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي السابق، من جميع تهم الاغتصاب التي كان يُحاكم فيها منذ 11 نوفمبر 2020، وتم حبس ميندي في شهر أغسطس من عام 2021.

 

وانضم «ميندي» إلى لويان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد حصوله على البراءة في بداية الموسم الحالي، وشارك الظهير الأيسر الفرنسي مع فريق لوريان في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم الجاري.

 

وكان «ميندي»، انضم إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي لعام 2017، قادمًا من موناكو مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وكانت أخر مشاركاته مع الفريق الإنجليزي أمام توتنهام في أغسطس 2021.

 404 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: