أخبار عاجلة

“منافس الأهلي”.. الاتحاد السعودي يسقط آسيويًا ضد القوة الجوية

“منافس الأهلي”.. الاتحاد السعودي يسقط آسيويًا ضد القوة الجوية

كتبت: آيه حجاج

نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي الهزيمة أمام القوة الجوية بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان يحتضن ملعب ستاد فرانسو حريري المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

استطاع أن يسجل اللاعب علي جاسم الهدف الأول في شباك اتحاد جدة السعودي بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول باللقاء، به عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب داخل الشباك.

وعزز اللاعب مهند عبدالرحيم التقدم في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني باللقاء، لفريقه القوة الجوية العراقي بعدما أستغل غفلة في الدفاع وحول الكرة عرضية داخل الشباك.

واهدر اللاعب عبدالرحيم صاحب الهدف الثاني فرصة خطيرة كادت أن تكون هدف ثالث في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة بينية وانفراد بالمرمي ولكنها مرت لمست الشباك بالخارج.

يذكر أن كان نال القوة الجوية العراقي الهزيمة أمام اتحاد جدة بهدف نظيف، في الأراضي السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة ليثأر الفريق العراقي من الاتحاد

وبهذا الفوز ارتفع رصيد القوة الجوية العراقي إلى 7 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يظل الاتحاد السعودي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط منفرد.

ومن المقرر أن ينتظر الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، الفائز من مباراة اتحاد جدة واوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي.

“منافس الأهلي”.. الاتحاد السعودي يسقط آسيويًا ضد القوة الجوية

 443 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: