أخبار عاجلة

موظف بدرجة إنسان

موظف بدرجة إنسان

موظف بدرجة إنسان

كتب/ عبده الباشا

كالعاده جريدة المساء العربي تظهر النماذج المشرفه والايجابيه في المجتمع المصري.

ومن هذا المنطلق وصلنا الحديث الطيب من بعض الطلبه عن الاستاذ عادل خليل وهو يعمل أخصائي إجتماعي بمدرسة الرأس السوداء الثانوية الصناعية بنين بالأسكندرية..

فحبه وتعاونه الدائم مع الطلبه وحل مشاكلهم وكأنهم من أسرته وكأنه بمثابة الأخ الكبير لهم فلا يخلو يوم دراسي إلا بحل مشكله او عدة مشاكل للطلبة.

واذا كان هناك مشكله تستدعي إستدعاء لولي أمر إلا ويحل هو المشكلة  كأنه ولي الأمر بدون إستدعاء  ولي الأمر .

واذا كان هناك مشاحنات أو مشاكل بين الطلبه إلا وقام بإزالة هذه المشكله ويصلح بين أصحاب هذه المشكلة قبل الخروج من باب مكتبه .

وكم من طالب ليس لديه نقود ليعود إلي بيته فيلجأ له من أجل طلب النقود فلا يتأخر الاستاذ عادل خليل الاخ الاكبر والأب لكل الطلبه أن يخرج مبلغ من جيبه الخاص و يعطي الطالب ما يستطيع العوده به إلي بيته و يقوله عندما يكون معاك فلوس رجعها تاني .

فيجب علينا إظهار هذا النموذج  اليافع في مجتمعنا ومن خلالنا نوجه كل الشكر والإحترام  لهذا الموظف بدرجةإنسان ونتمني أن يحتذي باقي الموظفين في جميع مؤسسات  مصر بهذه الروح الجميلة

للأستاذ عادل خليل فكل التحية والتقدير والاحترام له

 1,597 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: