أخبار عاجلة

نجلاء بدر” تتعرض لإصابة خطرة بعد انتهاء تصوير مسلسلها الناجح “صوت وصورة”

كتبت: رويدا عبد الفتاح

كشفت الفنانة “نجلاء بدر” عن إصابتها الخطرة في قدمها بعد انتهاء تصوير مسلسلها الناجح “صوت وصورة”.

وأكدت “نجلاء” في تصريحات صحافية أنها تعاني من التهاب في وتر أكيليس، ولا تستطيع المشي، وتجري جلسات علاج طبيعي لتحسين حالتها، مُشيرة إلى أنها تجد صعوبة في الوقوف على كعبها، بسبب وقوفها لفترات طويلة خلال تصوير مسلسل “صوت وصورة”.

وفي وقت سابق، أعربت “نجلاء بدر” عن رأيها في الذكاء الاصطناعي والتحذير من خطورته، وذلك بعد نجاح مسلسل “صوت وصورة” الذي يُعرض للأضرار التي يمكن أن تنجم عن الاستخدام الخاطئ للذكاء الاصطناعي، وتشارك في بطولته الفنانة “حنان مطاوع”، والنجم “صدقي صخر”، مُتابعة: “الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن ويوضع له قانون لأن أي حد ممكن يرتكب جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصوّر وأنا مش حبّاه ورفضاه وخايفة منه”.

وتحدثت “نجلاء بدر” أيضًا عن تجربتها في المسلسل وتعاونها مع الفنانة “حنان مطاوع”، حيث قالت: “بحب الفن وبحب أشتغل مع فنانين بجد وحنان من الناس دي، وعلى الرغم من إني عمري ما اتقابلت معاها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء”.

وأشارت إلى أنها تساءلت بشدة عن شخصية المحامي في المسلسل، خاصة أن الكثير من المشاهد كانت برفقته، لدرجة أنها رفضت التوقيع على عقد المسلسل قبل أن تعرف مَن الذي يُجسد دور المحامي، قائلة: “وقفت كتير عند مين المحامي، ووقفت إمضتي لأن معظم مشاهدي معاه، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت متابعاه في مسلسل “ريفو”، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة”.

وعن تعاون “نجلاء بدر” المستمر مع الفنان “مراد مكرم”، وللمرة الرابعة في تقديم دور الزوج والزوجة، قالت: “دايماً بنترشح مع بعض ودي بالنسبة لي فقرة كوميدية، ولكن التحدي بالنسبة لي إنك إزاي تقدري تصنعي من الكابل ده نموذج مختلف”.

 751 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: