أخبار عاجلة

“نجلاء بدر” تحذر من خطورة الذكاء الاصطناعي .. وتستعرض تعاونها في مسلسل “صوت وصورة” مع حنان مطاوع وصدقي صخر

كتبت: رويدا عبد الفتاح

أعلنت الفنانة “نجلاء بدر” عن آرائها في مجال الذكاء الاصطناعي، بعد النجاح الكبير لمسلسل “صوت وصورة” المعروض حاليًا، الذي تشارك فيه الفنانة “حنان مطاوع”، النجم “صدقي صخر”، ويسلط المسلسل الضوء على الأضرار التي يمكن أن تنجم عن سوء استخدام الذكاء الاصطناعي.

وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي، صرحت “نجلاء”
في لقاء تليفزيوني، قائلة: “الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن ويوضع له قانون لأن أي حد ممكن يخلق جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصور وأنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه”.

وفي سياق مُماثل، تحدثت “نجلاء” عن تعاونها مع “حنان مطاوع” في مسلسل “صوت وصورة”، قائلة: “بحب الفن وبحب أشتغل مع فنانين بجد وحنان من الناس دي، وعلى الرغم من إني عمري ما اتقابلت معاها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء”.

ومن ناحية أخري، أشارت “نجلاء بدر” إلى أنها تساءلت كثيرًا عن هوية المحامي في المسلسل، خاصة أنها كانت تشارك في العديد من المشاهد معه، حتى أنها رفضت توقيع عقد المسلسل قبل أن تعرف الشخصية التي تجسد دور المحامي، مُبينة: “وقفت كتير عند مين المحامي ووقفت إمضتي لأن معظم مشاهدي معاه، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت متابعاه في مسلسل “ريفو”، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة”.

وفيما يتعلق بتعاونها المتكرر مع الفنان “مراد مكرم” للمرة الرابعة، وتجسيدهما دور الزوج والزوجة في المسلسل، صرحت “نجلاء بدر” قائلة: “دايما بنترشح مع بعض ودي بالنسبة لي فقرة كوميدية، ولكن التحدي بالنسبة لي إنك إزاي تقدري تصنعي من الكابل ده نموذج مختلف”.

 2,217 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: