نونو سانتو على حافة الإقالة وبلان يقترب من خلافته فى الاتحاد

نونو سانتو على حافة الإقالة وبلان يقترب من خلافته فى الاتحاد

كتب / نادر أبو القاسم

يعيش نادي اتحاد جدة السعودي حالة من التراجع على المستوى الفني خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو الذي قاد الفريق للتتويج بدوري روشن السعودي للمحترفيين للموسم الماضي.

وتلقى فريق اتحاد جدة أمس خسارة قوية بثنائية مقابل للاشئ أمام فريق القوة الجوية العراقي ضمن مباراة الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أسيا، وتعد هذه هي الخسارة الثانية تواليًا بعدما تلقى هزيمة يوم الجمعة الماضية أمام فريق الشاب بدوري روشن السعودي بهدف للاشئ.

ترتيب الاتحاد خلال دوري روشن

يحتل فريق اتحاد جدة السعودي المركز السادس فى جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما لعب الفريق 12 مباراة استطاع حصد 21 نقطة من 6 فوز، 3 تعادل، 3 هزائم.

لوران بلان يخلف سانتو فى الاتحاد

أشارت التقارير الصحفية السعودية أن أيام نونو سانتو باتت معدودة خلال فريق اتحاد جدة السعودي بعد الاداء المخيب للآمال فى الموسم الحالي رفقة العميد.

كما أكدت التقارير أن إدارة العميد تحلم بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلا أن نسبة قدوم الأسطورة الفرنسية تكاد تكون معدومة بسبب رغبة الفرنسي تولي تدريب المنتخب الفرنسي.

وجاء الخيار الثاني لدى ادارة العميد هو المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان وهو المدرب الفرنسي لوران بلان الذي أقترب بشكل قوي من خلافة نونو سانتو.

خلاف مع بينزيما ينهي علاقة سانتو بالاتحاد

دخل نونو سانتو فى خلاف جديد مع نجم الفريق الوافد حديثًا الفرنسي كريم بنزيما عقب لقاء القوة الجوية العراقي بدوري أبطال أسيا أمس، ويعد هذا الخلاف ليس الأول بين الثنائي بعدما هدد بنزيما فى وقت سابق عن رحيله عن الفريق فى ظل قيادة نونو سانتو تولي القيادة الفنية لاتحاد جدة السعودي.

نونو سانتو على حافة الإقالة وبلان يقترب من خلافته فى الاتحاد

 247 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: