أخبار عاجلة

وزير الزراعة ومحافظ بورسعيد يتابعان جهود تنمية الثروة السمكية وتقنين الأراضي بالمحافظة

رانا الجوهري

بمقر وزارة الزراعة بالعاصمة الإدارية الجديدة السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحث مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة آخر مستجدات إنهاء عقود تراخيص المزراع السمكية للصيادين في نطاق محافظة بورسعيد، وكذلك تحصيل الإيجارات المستحقة عليها، وأيضًا جهود تقنين الأراضي لواضعي اليد الجادين وتسليم عقود منتفعى سهل الحسينية، ومستحقات الدولة لدى الغير.

“القصير والغضبان” بحثا أيضا سبل دعم مشروعات القطاع الزراعي ببورسعيد، وتحقيق المزيد من التنمية الزراعية لأبنائها، فضلًا عن دعم خطة المحافظة نحو التوسع في الرقعة الزراعية، وزراعة المحاصيل الاستراتيجية.

وفي نهاية الاجتماع محافظ بورسعيد وجه الشكر لوزير الزراعة على متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الزراعية المختلفة داخل بورسعيد، وتقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية القطاع الزراعي تماشيا مع خطوات التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، فضلًا عن جهود الوزارة في حل مشكلات المزارعين.

حضر الاجتماع د.محمد الشحات المدير التنفيذي لمشروعات هيئة التعمير والتنمية الزراعية، واللواء حسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية.

 471 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: