أخبار عاجلة

وكيل الوزارة يفاجئ مستشفي بهتيم المركزي

 

 

وكيل الوزارة يفاجئ مستشفي بهتيم المركزي

 

كتب سعيد زكريا السيد 

قام الأستاذ الدكتور حموده عيد الجزار بزيارة مفاجئة لمستشفي بهتيم المركزي في ساعات مبكرة من صباح اليوم ، حيث تفقد سيادته قسم الاستقبال والطوارئ ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات ، وتفقد أيضاً العيادات الخارجية ، وتابع سير العمل ،وأكد علي ضرورة تواجد الفريق الطبي سواء التمريض أو الأطباء كلا في مكان عمله بالاستقبال والعيادات الخارجية قبل التاسعة صباحاً..

 

كما أكد سيادته أثناء المرور علي سرعة التخلص من الكهنة الموجودة بالمستشفي ..

 

وأكد سيادته أيضاً علي ضرورة تفرغ الفريق الطبي المختص بالعمليات الجراحية تفرغاً تاما ، وعدم العمل بالعيادات الخارجية ..

 

كما أكد أيضاً علي البدء في إجراء العمليات الجراحية مبكراً قبل التاسعة صباحاً ، وأوصي سيادته أيضاً أن يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لادارج المستشفي بمبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار ، واستغلال امكانيات المستشفي بالمشاركة في المبادرة سواء في الجراحات الدقيقة أو جراحات العظام.

 

كما تفقد السيد الدكتور وكيل الوزارة قسم الكلي ، واطمأن سيادته علي المرضي وعن مدي رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، وعن مدي توافر الأدوية والمستلزمات ؛ حيث أبدي المرضي عن خالص شكرهم للطاقم الطبي وأشادوا بجودة الخدمة الطبية بالمستشفي..

 

وأكد الدكتور وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء من خطة تطوير وحدة الغسيل الكلوي ، وزيادة السعة الاستيعابية لها من ١٤ إلي ٢٠ وحدة غسيل كلوي تخفيفاً عن المرضي..

 

وقام سيادته أيضاً بتفقد الحضانة حيث قام سيادته بشخصه وبالتعاون مع فريق العمل بإعادة ترتيب وتنسيق وحدة الحضانات بما يتلاءم مع معايير السلامة العامة للأطفال المبتسرين ، وبما لا يخل بالمصلحة العامة..

 

كما وضع سيادته خطة لعمل تسويق لوحدة الحضانات بما يتناسب مع اشغالها ، ووضع أيضاً خطة تطوير قصيرة المدي لمحاولة الاستفادة من الحضانات الموجودة بالفعل وزيادة مساحة وحدة الحضانات بضم غرفتين متواجدتين أمامها ؛ لها..

 

وتفقد وكيل الوزارة أيضا قسم العناية المركزة وأشاد بسير العمل كما تم ترتيب وتنسيق الغرف الخارجية لوحدة العناية المركزة أثناء مرور سيادته.

 

رافق السيد وكيل الوزارة أثناء جولته د. يوسف عرابي القائم بأعمال مدير الطوارئ والرعاية العاجلة ، ود. مروه عبد الفتاح مدير المستشفي …

 

جاء ذلك بناءاً علي تعليمات ا.د خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة سير العمل داخل مستشفيات المحافظة ، ومحاولة الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية داخل المنشآت الصحية…

 253 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

التحفظ على ٦٢ كجم فسيخ مملح وتحرير 20 محضرا بشرق الإسكندرية

التحفظ على ٦٢ كجم فسيخ مملح وتحرير 20 محضرا بشرق الإسكندرية  الاسكندريه/ ابوالعلا محمد  وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: