بكلمات مؤثرة .. “ريهام عبد الغفور” تُرثي والدها الراحل وتناشد الجمهور بالدعاء له

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نشرت الفنانة “ريهام عبد الغفور” رثاء مؤثر عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” لوالدها الراحل الفنان “أشرف عبد الغفور”، الذي توفي في حادث سير مؤلم على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي في 3 ديسمبر الجاري. ورثت “ريهام” والدها بكلمات مؤثرة تعبّر عن حبها واشتياقها له طالبة من جمهورها الدعاء له.

وفي منشور عبر فيسبوك، كتبت “ريهام” قائلة: “اللهم اغفر لأبي، وارحمه فكان بي رحيمًا، واعف عنه يا كريم، وأكرم نزله اللهمّ إنّ أبي نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهم اجعله في أعلى درجات الجنة مع الصديقين والشهداء، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

يُشار إلى أن “ريهام عبد الغفور” منذ وفاة والدها، استمرت في نشر صور ومقاطع فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها الراحل. وكانت أحدث هذه المنشورات مقطع فيديو يجمع مقاطع من اللقاءات التلفزيونية السابقة التي جمعتهما، حيث علّقت “ريهام” قائلة: “وحشتني أوي يا حبيبي.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي”.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل “أشرف عبد الغفور” حصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم التمثيل عام 1963، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية في الفترة التي تتراوح من عام 2012 حتى عام 2015، كما كان رئيسًا للجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح في دورته الأخيرة.

 1,123 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: