دوري روشن.. تشكيل الرائد لمواجهة اتحاد جدة في ختام الجولة ال18

دوري روشن.. تشكيل الرائد لمواجهة اتحاد جدة في ختام الجولة ال18

كتبت: عليا عطيه

يحل فريق الرائد السعودي ضيفاً على منافسه اتحاد جدة مساء اليوم السبت في ختام منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

-موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي اليوم:-

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق الاتحاد السعودي بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وتوديع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من الأهلي المصري بنتيجة 3 / 1.

ويسعى فريق اتحاد جدة لاستعادة توازنه ومصالحة جماهير واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

-القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي:-

وتذاع مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية، ويعلق عليها عبد الله المحيسن، عبد الله الغامدي، عائد العصيمي.

-تشكيل الرائد لمواجهة اتحاد جدة في دوري روشن:-
أندريه مورييرا، محمد الدوسري، مبارك الراجح، عمر جونزاليس، ممادو لوم، حمد الجيزاني، ماتياس نورمان، خالد السبيعي، محمد فوزير، كريم بركاوي، تفاريس.

البدلاء: احمد الرجيلي – عبد الله الفهد – عبد الله اليوسف – بندر وحيشي – نايف هزازي منصور البيشي – يحيى سنبل – فراس الغامدي – راكان الدوسري.

موقف الفريقين في جدول دوري روشن:-

ويحتل اتحاد جدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الـ 17 برصيد 13 نقطة.

دوري روشن.. تشكيل الرائد لمواجهة اتحاد جدة في ختام الجولة ال18

 681 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة 

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة      الإسكندرية/ محمد الزناتى      …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: