أخبار عاجلة

رسميًا.. الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري في ثوبه الجديد على حساب مودرن فيوتشر

رسميًا.. الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري في ثوبه الجديد على حساب مودرن فيوتشر

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في سهرة اليوم على خصمه العنيد فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بأربع أهداف مقابل هدفين، في لقاء مثير أقيم بدولة الإمارات الشقيقة على ستاد محمد بن زايد.

انتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء بتقدم حامل اللقب بالنسخة الماضية النادي الأهلي على مودرن فيوتشر المستسلم بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول المهاجم محمود كهربا في الدقيقة 12 من عمر الشوط من ركلة ركنية وقف على تنفيذها المتخصص علي معلول، فيما سجل الثاني حسين الشحات بمعاونه تاو.

وافتتح لاعبي الفريقين أحداث الشوط الثاني بهدوء نسبي، وشهدت الدقيقة 50 إهدار بيرسي تاو لفرصة محققة كادت أن تسكن شباك محمود جنش ولكن الجنوب إفريقي سددها أعلى الشباك.

وتوالت هجمات الأهلي المتكررة في التوجه صوب شباك فيوتشر والتي كان مصيرها الشتات تارة عن طريق الدفاع إما من خلال غياب التركيز لدى بعض لاعبي الأهلي في التارة الأخرى.

وتألق محمود جنش في التصدي لكرة طاهر البديل الخطيرة في الدقيقة 70،بعد أن نجح طاهر في فك تلاسم دفاع فيوتشر وكاد أن ينفرد بشباك جنش ويسجل الهدف القاتل لأحداث اللقاء لولا تدخل جنش في الوقت المناسب واخراج الكرة باليد اليسرى.

وعلى الجانب الأخر سجل عمر السعيد هدف تقليص الفارق لصالح مودرن فيوتشر في الدقيقة 76، لتلتهب أحداث اللقاء وتشتد دوافع لاعبي كلا الفريقين في تسجيل هدف أخر إما لإطلاق رصاصة الرحمة أو هدف العودة إلى نقطة البداية.

وأدرك نجم الاهلي السابق محمد محمود التعادل بتسجيله للهدف الثاني لصالح فيوتشر في الدقيقة 81،من تصويبة قوية سددها من خارج منطقة جزاء المارد الأحمر لتسكن الكرة شباك مصطفى شوبير وتعيد اللقاء إلى أنفاسه الأولى.

وفي ذلك السياق سجل الفرنسي أنتوني موديست هدف عودة الروح للجماهير الأهلاوية في الدقيقة 114 من زمن الشوط الإضافي الثاني ليزأر أسد افريقيا ويسجل الهدف المعزز للفوز بالسوبر المصري ال13 في تاريخه عن طريق كريم فؤاد بعد دقيقتين من قذيفة موديست.

رسميًا.. الأهلي بطلا لكأس السوبر المصري في ثوبه الجديد على حساب مودرن فيوتشر

 639 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: