أخبار عاجلة

ركلات الترجيح تبتسم لبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يدفع الثمن بكأس السوبر المصري

ركلات الترجيح تبتسم لبيراميدز وسيراميكا كليوباترا يدفع الثمن بكأس السوبر المصري

 

كتبت: آيه حجاج

 

حسمت ركلات الترجيح مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا لصالح الأول، ضمن مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بكأس السوبر المصري.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد محمد بن زايد في الجزيرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

وبدأت المباراة بانحصار الكرة في منطقة وسط الملعب، بين فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، ثم بدأ الأخير ليسجل خطورة على مرمى احمد ميهوب حارس بيراميدز.

 

أضاع امادي لاعب سيراميكا كليوباترا إنفراد من منقطة وسط الملعب ليسدد الكرة بطريقة سيئة بين قدمي حارس بيراميدز الذي أنقذ مرماه من هدف محقق، وحاول كلا من الفريقين تسجيل هدف في شباك الآخر، إلا أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني أهدر أحمد ياسر ريان، أغرب فرصة هدف محققة في التاريخ، بعدما سدد الكرة في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، والمرمي خالي لتصطدم بالعارضة ويضيع هدف محقق على فريقه سيراميكا كليوباترا.

 

 نجح احمد القندوسي في افتتاح التسجيل لفريق سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، بالهدف الأول بعد عرضية من محمد شكري وصلت إلى منطقة الجزاء قابلها قندوسي بتسديدة على يمين الحارس معلن عن الهدف الأول.

 

وأدرك بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني سريعًا، عن طريق مصطفى فتحي بعد تمريرة بينية رائعة وصلت إليه سددها لوب من فوق بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

 

وحاول كلا من الفريقين في الوقت المتبقي من أحداث المباراة، إدراك هدف في شباك الآخر وأيضًا بالوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بـ 7 دقائق من الحكم ولكنه يطلق صافرة النهاية لتحسم ركلات الترجيح المباراة لصالح بيراميدز بنتيجة 5-4 ويحصد المركز الثالث في كأس السوبر المصري.

 413 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. انطلاق فعاليات «يلا كامب» في مدينة دهب بجنوب سيناء

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. انطلاق فعاليات «يلا كامب» في مدينة دهب بجنوب سيناء كتبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: