أخبار عاجلة

كريستيانو يتفوق على بنزيما وينهي الكلاسيكو الناري لصالح النصر في دوري روشن

كريستيانو يتفوق على بنزيما وينهي الكلاسيكو الناري لصالح النصر في دوري روشن

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الكروي بنادي النصر السعودي في سهرة اليوم على خصمه الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين للآخر، في قمة نارية بالجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي.

انتهى الشوط الأول من لقاء العمالقة بتقدم النصر على خصمه الاتحاد بهدفين مقابل هدف، سجل الاتحاد أولا في الدقيقة 14 عن طريق عبد الرزاق حمد الله، فيما سجل هدفي الاتحاد كلا من كريستيانو رونالدو و سيكو فوفانه في الدقيقتي 19 و38 على التوالي، لينزل ستار الشوط بتقدم الدون ورفقائه.

ومن جانبه سجل كريستانو هدف مبكر في الدقيقة الحادية عشر من زمن وأحداث الشوط الأول، ولكن الحكم قام بإلغاءه بداعي التسلل على رونالدو.

وافتتح لاعبي النصر أحداث الشوط الثاني بتحضيرات هادئة للحفاظ على التقدم وفرض هيمنته على أحداث اللقاء لتعزيز الفوز بهدف أخر.

وفي الدقيقة 51 نجح حمد الله في ادراك التعادل لصالح الاتحاد لقلب أحداث المباراة رأس على عقب في الكلاسيكو الناري، وذلك بعد أن حصل حمد على البطاقة الصفراء في الأنفاس الأولى من زمن الشوط الثاني.

واشتدت نيران المباراة في الدقيقة 66،بعد ان قام الحكم بإحتساب ركلة جزاء لصالح عناصر الاتحاد ونجح رونالدو في ترجمتها إلى هدف التقدم لصالح النصر.

وواصل العالمي ساديو ماني حفل الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 75 من عمر القمة السعودية، بعد أن مرر له تاليسكا الكرة عقب اختراقه لدفاع الاتحاد والتوغل داخل منطقة الجزاء.

واختتم ساديو ماني شلال الأهداف في الدقيقة 82، بإضافته للهدف الخامس من بينية مدوية مررها أوتافيو ل ماني الذي اسكنها الشباك ليعلن عن تقدم النصر بخماسية قوية.

جديرا بالذكر أن النصر السعودي بهذا الفوز يرتفع رصيده إلى النقطة 43،ويقلص الفارق بينه وبين الهلال المتصدر بفارق سبع نقاط، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 من جدول ترتيب منافسة الدوري السعودي.

كريستيانو يتفوق على بنزيما وينهي الكلاسيكو الناري لصالح النصر في دوري روشن

 1,014 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: