أخبار عاجلة

“ليلى علوي” تتألق في موسم الرياض بمسرحية “السندباد” .. وتستعد لعرض فيلمين جديدين في السينما

كتبت: رويدا عبد الفتاح

حرصت الفنانة “ليلى علوي” على حضور عرض مسرحية “السندباد” لكُلاً من: “الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم في موسم الرياض، حيث أعربت عن إعجابها الكبير بها.

وشاركت “ليلى علوي” صورة لها مع أبطال المسرحية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت كاتبة: “استمتعنا معاكم”.

كما قدمت التهاني لفريق عمل المسرحية، قائلة: “مبروك مسرحية السندباد للنجم كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر والمخرج أحمد الجندي وكل طاقم العمل”.

وعلى صعيد آخر، تشارك الفنانة “ليلى علوي” في موسم الرياض بمسرحية بعنوان “الصندوق الأحمر” مع الفنان بيومي فؤاد ومجموعة من النجوم الآخرين. وتُعرض مسرحية “الصندوق الأحمر” في الفترة من 3 حتى 7 يناير المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تنتظر “ليلى علوي” عرض فيلمين لها في السينما. الفيلم الأول هو “آل شنب”، ويشاركها البطولة عدد من النجوم، أبرزهم: “سوسن بدر، أسماء جلال، لبلبة، هيدى كرم، خالد سرحان، محمود البزاوى، على الطيب، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، ابتهال الصريطى، أحمد عصام، هبة يسرى، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث فيلم “آل شنب” في إطار عائلي لطيف، حيث يحكي الفيلم قصة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب. يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في مراسم الجنازة والعزاء. خلال الأيام الثلاثة من فترة الحداد والتجمع العائلي الكبير، تحدث مواقف كوميدية بين الشقيقات الأربعة وأبنائهم وأحفادهم.

الفيلم الثاني هو فيلم “مقسوم”، تشارك فيه “ليلى علوي” بالتمثيل إلى جانب شيرين رضا، سما إبراهيم، بالإضافة إلى سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وضيوف شرف آخرين. الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج شركات Blue Print، سينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية. وتلعب “ليلى علوي” دور مطربة معتزلة في الفيلم، وتروي قصة فرقة موسيقية نسائية في فترة التسعينيات.

 666 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ليلى خليل حصدت كل من ايطاليا واليونان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: