أخبار عاجلة

موقعة إنجليزية نارية علي “زعامة” البيرميرليج ، تعرف علي تاريخ المواجهات وتصريحات المدربين 

موقعة إنجليزية نارية علي “زعامة” البيرميرليج ، تعرف علي تاريخ المواجهات وتصريحات المدربين 

 

موقعة إنجليزية نارية علي "زعامة" البيرميرليج ، تعرف علي تاريخ المواجهات وتصريحات المدربين 

 

كتب : محمد الزناتى 

يلتقي في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر ، واحدة من اقوي المباريات ، حيث يلتقي فريق ليفربول بفريق أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي علي ملعب انفيلد معقل الريدز ليفربول خلال الجولة 18 من عمر بطولة الدوري الانجليزي.

 

 

حيث يستعد الفريقين للمباراة من أجل الصدارة و التربع علي قمة البريميرليج الانجليزي ، فأرسنال يحلق علي جدول الترتيب برصيد 39 نقطة ، بينما يحل ليفربول بالمركز الثاني المكررر مع فريق استون فيلا برصيد 38 نقطة .

 

 

التقي الفريقين في 62 مباراة ، وشهدت تفوق لفريق ليفربول بنحو 25 لقاء بينما فاز ارسنال في 17 مباراة واحتكما الفريقين إلي التعادل في 20 مباراة ، وخلال هذه المباريات أحرز الجانرز فريق أرسنال 77 هدف بينما كان لليفربول نصيب الأسد حيث سجل 107 هدف .

 

أما عن تصريحات كلا المديرين الفنيين فقد صرح ارتيتا المدير الفني لضيوف اليوم فريق أرسنال أن فريقه أمام مواجهة صعبة اليوم خاصة أنها خارج الديار وبملعب انفيلد .

 

وأكد الاسباني ارتيتا  أن المباراة لن تكون هادئة ، فكلا الفريقين في مواجهة صعبة وكلاهما يريد الثلاث نقاط فقط ، وأبرز أن الظهور في المرتبة الأولي شئ عظيم يسعي الي مجهود كبير وارسنال أهل لها .

 

و نوه الاسباني علي إصابة الثلاثي محمد النني و توماس بارتي وان عودة چورجينو لا تزال محل شك في هذه الأثناء وأنهم من الصعب أن يلتحقا بالمباراة.

 

أما الألماني يورغن كلوب فقد صرح بأنه يتوعد المضيف و قال بأن ارسنال في حالة ممتازة عن المواسم السابقة وان لقاء فريقه أمام ارسنال الموسم الماضي كان لقاء ناري ولكننا انتصرنا في نهاية الأمر .

 

وكشف الألماني عن المصابين فقد أوضح أن جوتا وماك اليستر في حالة جيدة ولكنهم لم يشاركوا في مباراة اليوم ، بينما حالة روبيرتسون في تحسن وجرافينبيرخ في تحسن ملحوظ وسيعود قريباً جداً.

 

واسدل الستار علي تصريحات يورغن كلوب بأن فريقه رفض شكلا و مضموناً بطولة دوري السوبر الاوروبي ، متفقا مع قرار وبيان النادي لأنه يقلل في عدد المباريات وأيضاً مازال رافضاً لبطولة السوبرليج .

 

 

 

موقعة إنجليزية نارية علي “زعامة” البيرميرليج ، تعرف علي تاريخ المواجهات وتصريحات المدربين 

 1,117 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: