أخبار عاجلة

نيوكاسل يونايتد يسقط أمام نوتنجهام فورست بثلاثية في جولة البوكسينج داي بالبريميرليج

نيوكاسل يونايتد يسقط أمام نوتنجهام فورست بثلاثية في جولة البوكسينج داي بالبريميرليج

 

كتبت: آيه حجاج

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد في فخ الهزيمة ضد نوتنجهام فورست بثلاثية مقابل هدف، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشر “البوكسينج داي” من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد سانت جيمس بارك المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

 

تقدم فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق اللاعب ألكسندر إيساك في شباك فريق نوتنجهام فورست، بعدما وقف على تنفيذ ركلة جزاء لصالح فريقه.

 

وأدرك فريق نوتنجهام فورست هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، في الشوط الأول عن طريق كريس وود.

 

وتمكن كريس وود من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني باللقاء في شباك فريق نيوكاسل يونايتد، قبل أن يضيف الهدف الثالث ويصبح صاحب هاتريك المباراة في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني باللقاء، لتنتهي المباراة بفوز نوتنجهام فورست بثلاثية مقابل هدف.

 

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة عشر البوكسينج داي بالبريميرليج، اليوم وغداً الأربعاء وبعد غداً الخميس، وأطلق عليها البوكسينج داي حيث أنها تلى يوم الإحتفال بأعياد الميلاد الكريسماس يوم 25 ديسمبر من كل عام، لتصبح يوم 26 ديسمبر من العام، ويقوم الأغنياء بتوزيع صناديق على الفقراء والمحتاجين.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نوتنجهام فورست إلى 17 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 29 نقطة في المركز السابع.

 467 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

احمد جبر..رحلة كفاح من دورى المظاليم لأضواء الإحتراف..

احمد جبر..رحلة كفاح من دورى المظاليم لأضواء الإحتراف.. كتب/احمد عطاالله يلعب الكابتن احمد جبر خليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: