إنبي يعبر الداخلية بكأس الرابطة

إنبي يعبر الداخلية بكأس الرابطة

إنبي يعبر الداخلية بكأس الرابطة

 

 

إنبي يعبر الداخلية بكأس الرابطة

 

 

كتب / محمد الزناتى 

 

حقق فريق انبي البترولي الفوز علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد بتروسبورت في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس الرابطة المصرية.

 

جاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها حيث سيطر لاعبوا انبي علي مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولي املآ في إحراز هدف التقدم .

 

وبالفعل في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول يحرز علي فوزي هدف التقدم للنادي البترولي من خلال ركلة جزاء صحيحة سددها في شباك نادي الداخلية .

 

ليبدأ من بعدها نادي الداخلية رحلة البحث عن تعديل النتيجة من خلال إحراز هدف التعادل إلا أنها باءت بالفشل أمام دفاعات فريق انبي ليحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسبا بدلاً من الضائع وينتهي الشوط بتقدم انبي بهدف مقابل لا شيء.

 

وفي الشوط الثاني بادر فريق انبي بالهجمات خاصة من العمق لإحراز هدف تعزيز التقدم وبالفعل في الدقيقة 58 يحرز اللاعب احمد صبيحة الهدف الثاني للنادي البترولي لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء.

 

ومن بعدها حاول فريق الداخلية العودة إلي أجواء المباراة وبالفعل أحرز هدف تقليص الفارق لتنتهي احداث اللقاء بفوز نادي انبي بهدفين مقابل هدف .

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي انبي الي النقطة الثالثة متساويا مع نادي الداخلية بنفس الرصيد بالمركز الثاني والثالث وينفرد نادي سيراميكا كليوباترا بالمركز الأول برصيد 6 نقاط ويتزيل النادي الاسماعيلي المجموعة بلا نقاط .

 

 

 1,362 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة 

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة      الإسكندرية/ محمد الزناتى      …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: