أخبار عاجلة

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان أستاذ زراعة الأزهر ” أبو غابة ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي  يكرمان أستاذ زراعة الأزهر " أبو غابة " أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان أستاذ زراعة الأزهر ” أبو غابة ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط 

 

تقرير / مصطفى قطب 

في إطار مواصلة تميز ونجاح جريدة وقناة ” المساء العربى ” الإعلامية فى أنحاء العالم .

كان لنا شرف التفويض باهداء وسام إستحقاق وتكريم قامة أزهرية ضمن أفضل شخصيات عام 2023م الدكتور ” حازم العريان أبو غابة ” الأستاذ بكلية الزراعة جامعة الأزهر أسيوط و عضو مجلس إدارة نادي هيئة التدريس ، رائد من رواد تكنولوجيا تطوير المناهج وطرق التعليم الجامعي الحديث و مشرف ومناقش للدراسات عليا والبحوث و محاضر إعلامي وتنمية بشرية .

يأتى هذا ضمن سلسلة من الجولات الميدانية التي تهدف إلى مد جسور التواصل المجتمعي وتضافر جهود ” المساء العربى” بالتعاون مع إتحاد الكتاب الأفروأسيوي لدعم مقدرات ومؤسسات الدولة وريادتها في مواكبة الأحداث وتعظيم الدور الإعلامي في الحراك المجتمعي وإلقاء الضوء على النماذج القيادية التي أثرت جهودها البناءة لخدمة الوطن في المجالات المختلفة .

ومن هذا المنطلق بناءً على توجيهات مجلس الإدارة الموقر ، ضمن إستراتيجية الجريدة الختامية نهاية كل عام ، خاصة ممن كان لهم دور هام وبارز يسهم في دعم مؤسسات الدولة ولهم بصمة طيبة لدي المجتمع ، لذا تم ترشيح وإختيار نخبة من أفضل الشخصيات كرموز يحتذى بهم وقدوة ناجزة تستحق الإشادة .

وفي هذا الصدد :- قاما عضوي مجلس إدارة الجريدة ومدراء مكتب أسيوط نجوى راغب رئيس قطاع الصعيد ، مصطفى قطب نائب رئيس مكتب أسيوط و قطاع الصعيد ، نيابة عن مجلس الإدارة ، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عمر عوض رئيس مجلس الإدارة ومصطفي غانم نائب رئيس مجلس الإدارة .

تكليف الإنابة بالتكريم تقديرًا لجهوده المخلصة ودوره البارز في الإرتقاء بالمنظومة التطبيقية للإرشاد الزراعي بالجامعة وتقديم الدعم الفنى اللازم وتأهيل الخريجين لسوق العمل ونموذج يحتذي به علما وعملا .

يأتي هذا التكريم تزامناً :- مع إنطلاق ولاية جديدة لإستحقاق دستوري بنجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية وتوليه مقاليد الحكم لحقبة رئاسية واجبة ومستحقة لهذه المرحلة ، متمنين لفخامته ولجميع شرفاء الوطن التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من نجاح الإنجازات . 

جدير بالذكر :- أن هذا التكريم جاء بناء علي معايير متبعة يسبقها إستبيان إستقصائي ، والتي كانت محصلته إختيار أستاذ الزراعة الأزهري ” حازم أبو غابة ” الذي لا يتواني لحظة في التواصل مع جميع الطلاب ، بما إكتساه فضلاً وإجلالا قيمة وقامة وإقتداء أبوي ، الأمر الذي يستدعي فتح باب مكتبه بترحاب لإستقبال الطلاب وغيرهم في الإستشارات التعليمية وأيضاً الإرشادات الحياتية والأسرية باحترافيه ، وحقق نجاحاً ملحوظاً في إنشاء وتطوير المركز الإعلامي بالكلية ، ليكون نموذج يحتذي به لدي كليات فرع الجامعة للوجه القبلي ، لكونه قائم بعمل مسنق الأنشطة الطلابية وتنظيم الرحلات والزيارات الميدانية للمنشآت الحيوية للتدريب العملي للطلاب لثقل مهاراتهم والزج بهم لسوق العمل بعد التخرج ، بجانب أعباء العمل التي يكلف بها كونه أستاذ جامعي .

جدير بالذكر أيضاً :- وفي ختام لقاء التكريم تزامناً مع تكريم المؤرخ الأثري الدكتور سمير عبد التواب حمده مدير الهيئة المصرية للتنشيط السياحى والأثرى بمقر ديوان الهيئة بأسيوط ، والتي أثمر اللقاء عن تفاعل بناء لفتح آفاق جديدة واعدة بين جامعة الأزهر وهيئة الأثار .

والذي أعرب خلالها ا.د. حازم أبو غابة عن خالص شكره لصحيفة ” المساء العربى ” لعملها الدؤوب فى تشبيك كيانات ومؤسسات الدولة للتعاون الأمثل لنشر الوعى التثقيفي والتوعوي لخدمة المجتمع ، فضلاً عن كونها منبر إعلامي يتسم بالمصداقية والشفافية ومواكبة الأحداث لحظة بلحظة في مختلف المجالات وتسليط الضوء على قضايا المجتمع التنموية لدعم تشيد وبناء الجمهورية_الجديدة .

المساء العربي و إتحاد الكتاب الأفروأسيوي يكرمان أستاذ زراعة الأزهر ” أبو غابة ” أفضل الشخصيات لعام 2023م بأسيوط

 1,785 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية

محمد سليمان جوانب من المعرض الختامى للأنشطة المدرسية بإدارة غرب التعليمية كتبت فاطمة حسن محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: