أخبار عاجلة

” بخماسية ” كريستال يسقط ضحية أمام المدفعجية بالبريميرليج


” بخماسية ” كريستال يسقط ضحية أمام المدفعجية بالبريميرليج

 

" بخماسية " كريستال يسقط ضحية أمام المدفعجية بالبريميرليج

 

كتب / محمد الزناتى

حقق نادي ارسنال الانجليزي الفوز على نادي كريستال بالاس بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب الإمارات بالجولة 21 في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث تفوق المدفعجية بالمباراة بشكل كامل منذ بدايتها ، وفي الدقيقة 11 تقدم جابرييل بالهدف الأول لأصحاب الأرض من مساعدة من اللاعب ديكلان رايس.

وفي الدقيقة 37 يخطأ الحارس دين هندرسون حارس كريستال بالاس ويعمق جراح فريقه بالهدف الثاني لصالح نادي ارسنال لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم نادي أرسنال بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني لم تهدأ كتيبة أرسنال عن التقدم وعدم التراجع حيث أحرز اللاعب ليوناردو تروسارد الهدف الثالث لارسنال عقب تمريرة من اللاعب جابرييل جيسوس وذلك في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 69 ينزل اللاعب مارتينيلي بديلاً للاعب تروسارد ليغير من أحداث المباراة رأسا علي عقب و ليعمق جراح كريستال بالاس ، حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 94 بعد تمريرة من نيكيتاه ثم الهدف الخامس بعدها بدقيقة واحدة من تمريرة من اللاعب جورجينو.

ليطلق الحكم بولي تيرني صافرته معلنآ نهاية المباراة بفوز أرسنال بخماسية نظيفة علي فريق كريستال بالاس و يتقدم الفريق الي المركز الثالث برصيد 43 نقطة بينما يتجمد رصيد نادي كريستال بالاس عند النقطة 21 بالمركز الرابع عشر .

 

 

 

 

 

 

 

 

” بخماسية ” كريستال يسقط ضحية أمام المدفعجية بالبريميرليج

 

 885 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية 

رسميًا.. تعرف على حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية    متابعة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: