خضوع نجم البرسا لعملية جراحية

خضوع نجم البرسا لعملية جراحية

خضوع نجم البرسا لعملية جراحية

كتب روماني برتي

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الأربعاء، خضوع لاعبه ماركوس ألونسو لعملية جراحية، بسبب مشاكل فى أسفل الظهر، والتى أبعدته عن المشاركة مع الفريق الكتالونى فى الفترة الماضية.
وأجرى ماركوس ألونسو جراحة اليوم فى مدينة بوردو الفرنسية، بعدما كان يعانى لفترة طويلة منذ عدة أسابيع، لكنه خضع فى النهاية للجراحة على يد الطبيبة أميلى ليجليس.
وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرسا اتخذ الخطوة من أجل أن يستعيد اللاعب عافيته فى أقرب وقت، وهو ما قد يحتاج نحو شهر ونصف للتعافى.
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن الوقت المتوقع لتعافيه هو شهر ونصف، ما يعنى أنه سيكون متاحًا لمباراتى دورى أبطال أوروبا أمام نابولى فى فبراير المقبل.
وغاب ألونسو عن برشلونة الشهر الماضي بسبب الآلام في الظهر، ورغم أنه لعب أقل من 300 دقيقة هذا الموسم، إلا أن تشافي كان يعتمد على الإسباني في عملية التدوير مع ضغط المباريات المستمر.
وبحسب التقارير فمن المتوقع غياب ماركوس ألونسو عن مباريات برشلونة ضد كل من لاس بالماس، بارباسترو في الكأس، أوساسونا، ريال بيتيس، فياريال، أوساسونا، ألافيس، غرناطة، سيلتا فيجو، نابولي ، وخيتافي ، بالإضافة إلى نهائي السوبر لو تأهل الفريق وثمن وربع نهائي كأس الملك.
وشارك ماركوس ألونسو في 7 مباريات هذا الموسم، وفي المجمل، شارك في 44 مباراة بقميص البارسا وسجل 3 أهداف منذ انضمامه للنادي في صيف 2022 قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.
ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الليجا الإسباني برصيد 38، وبفارق 7 نقاط خلف ريال مدريد متصدر المسابقة.

خضوع نجم البرسا لعملية جراحية

خضوع نجم البرسا لعملية جراحية

 2,611 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: