أخبار عاجلة

“ماجد الكدواني” يتعرض لإصابة خلال تصوير فيلم “أبو نسب” .. ويتحدث عن تحدّيات الدور الكوميدي الجديد

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تعرض الفنان “ماجد الكدواني” لإصابة أثناء تصوير فيلم “أبو نسب”، الذي يشارك في بطولته إلى جانب كلاً من محمد إمام، ياسمين صبري، والذي يعرض حاليًا في دور السينما.

وعن الإصابة التي تعرض لها، أكد “الكدواني” أن إصابته لم تكن خطيرة وتمت السيطرة عليها، موضحًا أنه تعرض للإصابات أثناء مشاهد إطلاق النار في الفيلم، حيث أُصيب في يده ببعض الجروح البسيطة.

وأشار “الكدواني” إلى أنه تدرب بشكل كبير على استخدام السلاح الذي كان يُشعره بالمتعة؛ لتقديمه دورًا جديدًا، يحمل أبعادًا مختلفة لدور الأب وتأثيره على ابنته من خلال شخصية زعيم العصابة، ولكن بطابع كوميدي.

تدور أحداث الفيلم ضمن إطار كوميدي، حول الطبيب “علي” الذي يلعب دوره الفنان محمد إمام، وتجمعه قصة حب مع “داليا”، ولكنه يفاجأ في ليلة زفافهما بأن والدها هو زعيم عصابة خطير وكان يقضي عقوبته في السجن. وبالتالي، يجد نفسه متورطًا في صراع عصابات بسبب حبه لزوجته ياسمين صبري.

فيلم “أبو نسب” من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار، ويضمّ بطولته كلاً من محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، محمد رضوان، علاء مرسي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: أحمد سعد، شيرين رضا وعدد آخر من الفنانين.

 1,283 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: