أخبار عاجلة

مالي الي ربع نهائي أمم إفريقيا علي حساب بوركينا فاسو

مالي الي ربع نهائي أمم إفريقيا علي حساب بوركينا فاسو

 

مالي الي ربع نهائي أمم إفريقيا علي حساب بوركينا فاسو

 

كتب / محمد الزناتى

تأهل منتخب مالي الي دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ، علي حساب منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب امادو جون كوليبالي.

جاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها حيث جاءت المبادرة الهجومية عن طريق المنتخب المالي الذي تقدم بالهدف الأول عن طريق نيران صديقة من اللاعب تابسوبا اللاعب البوركينابي وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول والمباراة.

وبعدها حاول المنتخب البوركيني العودة إلي المباراة بالاستحواذ علي مجريات اللعب ولكن دون جدوى علي مرمي الحارس المالي دجيجي ديارا.

حتي أطلق الحكم الدولي عبد الواحد حريديوه صافرته بعدما احتسب ثلاث دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع بتقدم المنتخب المالي بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب المالي نظيره البوركينابي بالهدف الثاني مع بداية الشوط عن طريق اللاعب لاسين سينايكو بعد تمريرة من اللاعب هاماري تراوري لتصبح النتيجة تقدم مالي بهدفين مقابل لاشيء علي حساب منتخب بوركينا فاسو.

وبعدها بعشرة دقائق قلص المنتخب البوركيني النتيجة بعدما أحرز لاعبه برتراند تراوري هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء لتصبح النتيجة تقدم منتخب مالي بهدفين مقابل هدف .

ثم حاول المنتخب البوركيني بشتي الطرق إحراز هدف التعادل إلا أن جاءت صافرة الحكم معلنآ نهاية المباراة بفوز المنتخب المالي بهدفين مقابل هدف .

 

 

 

 

 

 

مالي الي ربع نهائي أمم إفريقيا علي حساب بوركينا فاسو

 

 

 

 1,821 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: