أخبار عاجلة

مودرن فيوتشر يودع كأس رابطة الأندية رغم فوزه على بلدية المحلة

مودرن فيوتشر يودع كأس رابطة الأندية رغم فوزه على بلدية المحلة

كتبت: آيه حجاج

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ضد نظيره بلدية المحلة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويودع البطولة رغم الفوز عقب تحقيق سموحة الفوز ضد الاتحاد السكندري ليصعد الأخير ثاني بفرق الأهداف.

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ فريق مودرن فيوتشر المباراة بالضغط على فريق بلدية المحلة منذ بداية أحداث الشوط الأول من المباراة، من أجل تسهيل هدف مبكر في شباك الأخير والسعي نحو مضاعفة النتيجة لضمان الصعود.

وترجم عبد الكبير الوادي لاعب مودرن فيوتشر الضغط لهدف في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول باللقاء، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض.

وواصل فريق مودرن فيوتشر على الضغط على الضيوف من أجل مضاعفة النتيجة، قبل أن يسيطر فريق بلدية المحلة على الكرة وتسديد عدد كبير من الهجمات التي تصدى لها الدفاع وجنش حارس فيوتشر.

وضغط لاعبي مودرن فيوتشر على لاعبي البلدية في الشوط الثاني من المباراة، بهدف تسجيل هدف آخر المباراة لضمان التأهل، كما حاول بلدية المحلة الضغط على فيوتشر من أجل إدراك هدف التعادل في شباك جنش.

وسجل أحمد عاطف مهاجم فيوتشر الهدف الثاني في شباك البلدية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ضمن 6 دقائق، ولكنه ألغى بداعي التسلل على زميله عمر السعيد، لينتهي اللقاء بفوز مودرن فيوتشر بهدف نظيف.

وعلى الرغم من الفوز يودع مودرن فيوتشر كأس الرابطة بعد فوز سموحة على الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين، ويحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع مودرن فيوتشر في المركز الثالث بنفس النقاط لكن بفارق الأهداف، ويتذيل البلدية المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

 

مودرن فيوتشر يودع كأس رابطة الأندية رغم فوزه على بلدية المحلة

 

 427 إجمالي المشاهدات

عن Eman Shalapy

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: