أخبار عاجلة

“ميرهان حسين” تُلقِي الضوء على ارتباط شيرين عبد الوهاب في منشور غامض .. فما علاقتها؟

كتبت: رويدا عبد الفتاح

شاركت الفنانة “ميرهان حسين” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشورًا غامضًا، من خلال خاصية “الانستا ستوري”، استخدمت فيه الآية القرآنية التالية: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

وبدأ الجمهور بربط هذا المنشور بالأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول ارتباط الفنانة “شيرين عبد الوهاب” بطبيب النساء “تامر سليم”، الذي كان خطيب ميرهان السابق، وانتشرت هذه الأخبار بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن ميرهان حسين وتامر سليم كانا مخطوبين لمدة ثمانية أشهر، قبل أن ينفصلا قبل أسابيع معدودة من موعد الزفاف، دون أن يكشف أيًا منهما عن الأسباب وراء هذا الانفصال.

وفي سياق آخر، كان فيلم “اتنين للإيجار”، هو آخر أعمال الفنانة “ميرهان حسين”، الذي يُعتبر فيلمًا كوميديًا يحكي قصة عاطلين عن العمل يُدعوان “صفيحة” و”حمادة”، يبحث الثنائي عن فرصة عمل مناسبة لتأمين حاجاتهما اليومية، ويقومان بعرض أنفسهما للإيجار لأي شخص يتقدم بدفع مبلغ مالي لهما لتلبية طلباتهما وتأمين سبل العيش.

ويشارك في بطولة فيلم “اتنين للإيجار” كلاً من: بيومي فؤاد، ميرهان حسين، محمد لطفي، محمد ثروت، ناهد السباعي، وإيمان السيد، والعمل من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

 4,119 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

أحمد فهمي يدخل سباق موسم عيد الأضحي بفيلم ” عصابة المكس “

كتب : أحمد رشاد النجم احمد فهمي يواصل تالقه بعمل فيلمه السينمائي الجديد “عصابة المكس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: