أخبار عاجلة

اقتراب عودة السفاح الانجولي والغندور لقائمة الاتحاد السكندري استعداداً لإنبي

اقتراب عودة السفاح الانجولي والغندور لقائمة الاتحاد السكندري استعداداً لإنبي

كتب: محمد عبد القادر 

تسود حالة من التفاؤل داخل جدران زعيم الثغر بعد أقتراب عودة هداف الفريق الانجولي مابولولو لقائمة الفريق استعداداً لمباراة إنبي القادمة يوم الاحد المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري نيل. 

هذا ويعود أيضاً كابتن الفريق خالد الغندور للفريق بعد الايقاف في مباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، هذا وقد عاد للتدريبات الأساسية مهاجما الفريق احمد عادل ميسي واحمد عيد بعد التعافي من اصابتهما في الفترة الاخيرة. 

ويستعد نادي الاتحاد السكندري بعد الراحة التي تم إعطائها للفريق لمدة 24 ساعة عقب مباراة الفريق الأخيرة امام طلائع الجيش، ويخوض الفريق اليوم مباراة ودية امام نادي الترام السكندري لتحضير اللاعيبة المصابة للدخول لقائمة الفريق امام إنبي. 

هذا وقد عاد أيضاً مدافع الفريق اسلام ابو سليمة من الاصابة وانضم مهاجم الفريق الشاب أدهم علاء لقائمة المصابين بعد شعوره بإجهاد بعد خوضه مباراة دوري فريق الشباب 2005 أمام نادي الزمالك والذي فاز بها سيد البلد بهدف نظيف. 

هذا وقد يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس ببطولة دوري نيل بعد وصوله للنقطة 20 ولازال هناك مباراتان مؤجلتان للفريق اما ناديي الاهلي والزمالك لخوض الاخيران مباراتهما في بطولات افريقيا. 

اقتراب عودة السفاح الانجولي والغندور لقائمة الاتحاد السكندري استعداداً لإنبي

 1,251 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: