المركز الجامعي للتطوير المهني فى زيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعاصمة الادارية

المركز الجامعي للتطوير المهني فى زيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعاصمة الادارية

متابعة/ سماح عبد العزيز 

برعاية وتوجيه أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس قام وفد من المركز الجامعي بزيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعاصمة الادارية وكان في استقبالهم اللواء أ.ح/ وليد يوسف – نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية، حيث ضم وفد مركز التطوير السادة أ. وفاء بخيت – نائب مدير مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني و أ. مارينا برسوم – مدير مشروع المركز ، و من المركز الجامعي للتطوير المهني ، د. جوزيف سمير – أخصائي الشراكات مع اصحاب الاعمال بالمركز و الطالب/ محمد محمد ابراهيم – بكلية الهندسة ومتطوع بالمركز .

وقد صرح “رئيس الجامعة” أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود المركز الجامعي ، لتطوير قدرات ومهارات الطلاب لسد الفجوة بين الدراسة الاكاديمية واحتياجات سوق العمل؛ من خلال توفير فرص تدريبية متميزة وجلسات تعريفية لطلاب الجامعة من شأنها نقل الواقع الأكاديمي للدراسة إلى واقع تدريبي وعملي يساعدهم على متابعة كل ما هو جديد، من أجل الوصول إلى أعلي معدلات الأداء والجودة.

كما أشار “حنيجل” أنه منذ افتتاح المركز بجامعة السويس في فبراير ٢٠٢٣، استطاع أن يقدم خدمات مهنية وتوظيفية الي ما يقرب من ٤٠٠٠ من منسوبي جامعة السويس، تنوعت بين ورش عمل ودورات مهارات توظيف ودورات فنية ولغة انجليزية وجلسات ارشاد مهني.

كما أشار سيادته إلى الجهد الذي يبذله أعضاء المركز في التواصل مع الشركات وقطاع الأعمال، حيث المركز عددا كبيرا من بروتوكولات التعاون، استطاع من خلالها توفير حوالي ٢٠٠٠ فرصه تنوعت بين تدريب او توظيف او حضور جلسات معرفيه لهذة الشركات.

وقد ناقش الحضور سبل التعاون بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وجامعة السويس من خلال المركز الجامعي للتطوير من خلال الشركات الواعدة الموجودة بالمنطقة.

المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس يقوم بزيارة لمقر المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعاصمة الادارية ☆ العاصمة الإدارية | ١٤ فبراير ٢٠٢٤ برعاية وتوجيه أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس قام وفد من المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس بزيارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعاصمة الادارية وكان في استقبالهم اللواء أ.ح/ وليد يوسف - نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية، حيث ضم وفد مركز التطوير المهني السادة أ. وفاء بخيت - نائب مدير مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني و أ. مارينا برسوم - مدير مشروع المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس و من المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس، د. جوزيف سمير - أخصائي الشراكات مع اصحاب الاعمال بالمركز و الطالب/ محمد محمد ابراهيم - بكلية الهندسة ومتطوع بالمركز . وقد صرح "رئيس الجامعة" أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس لتطوير قدرات ومهارات طلاب جامعة السويس لسد الفجوة بين الدراسة الاكاديمية واحتياجات سوق العمل؛ من خلال توفير فرص تدريبية متميزة وجلسات تعريفية لطلاب الجامعة من شأنها نقل الواقع الأكاديمي للدراسة إلى واقع تدريبي وعملي يساعدهم على متابعة كل ما هو جديد، من أجل الوصول إلى أعلي معدلات الأداء والجودة. كما أشار "حنيجل" أنه منذ افتتاح المركز بجامعة السويس في فبراير ٢٠٢٣، استطاع أن يقدم خدمات مهنية وتوظيفية الي ما يقرب من ٤٠٠٠ من منسوبي جامعة السويس، تنوعت بين ورش عمل ودورات مهارات توظيف ودورات فنية ولغة انجليزية وجلسات ارشاد مهني. كما أشار سيادته إلى الجهد الذي يبذله أعضاء المركز في التواصل مع الشركات وقطاع الأعمال، حيث المركز عددا كبيرا من بروتوكولات التعاون، استطاع من خلالها توفير حوالي ٢٠٠٠ فرصه تنوعت بين تدريب او توظيف او حضور جلسات معرفيه لهذة الشركات. وقد ناقش الحضور سبل التعاون بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وجامعة السويس من خلال المركز الجامعي للتطوير المهني من خلال الشركات الواعدة الموجودة بالمنطقة. #المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس #جامعة_السويس يمكنك الاطلاع على كافة أخبار الجامعة والاستفادة من مختلف الخدمات من خلال المنصات الرسمية لجامعة السويس ■ الموقع الرسمي: https://suezuni.edu.eg/ ■ الصفحة الرسمية لجامعة السويس على الفيس بوك https://www.facebook.com/Suezuniversitypublicrelations?mibextid=ZbWKwL ■ فيس بوك أسرة جامعة السويس https://www.facebook.com/profile.php?id=100069910757186&mibextid=ZbWKwL ■ انستجرام: https://www.instagram.com/su.mediacenter/ ■ تويتر: https://twitter.com/SUmediacenter24

 1,016 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ أيمن الشنتلى و المشاركين و “المعلمة القدوة

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ ايمن أيمن أسعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: