أخبار عاجلة

المقاولون العرب يقتنص نقطة ثمينة من مودرن فيوتشر في الدوري المصري

المقاولون العرب يقتنص نقطة ثمينة من مودرن فيوتشر في الدوري المصري

كتبت: آيه حجاج

حسم التعادل الإيجابي أحداث مباراة مودرن فيوتشر والمقاولون العرب بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

افتتح التسجيل في المباراة بالهدف الاول اللاعب علي زعزع في الدقيقة 12 من بداية أحداث الشوط الأول، بعد ركنية وصلت إليه سدد الكرة بدون رقابة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول باللقاء سجل أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر الهدف الثاني للفريق، ولكنه ألغى من الحكم بداعي التسلل.

واستطاع أن يدرك محمد سالم هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة من أقصى الزاوية نجح في تسديدها داخل الشباك.

وتكمن أحمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر تسجيل هدف صحيح ثاني في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ليتقدم لفريقه احتسبه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، واكدها عقب العودة إلى تقنية الفيديو ليسجل اوشايا هدف الضيوف الثاني في الدقيقة 54+9 قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وضغط فيوتشر طوال أحداث الشوط الثاني من المباراة من أجل إدراك هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط، وواصل الفريق الأحمر الضغط طوال الوقت المتبقي من أحداث الشوط الثاني باللقاء، إلا أن لم يستطع أن يسجل هدف التقدم وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر.

المقاولون العرب يقتنص نقطة ثمينة من مودرن فيوتشر في الدوري المصري

 1,055 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: