أخبار عاجلة

برشلونة يتعادل بشق الأنفس أمام غرناطة في الدوري الإسباني

برشلونة يتعادل بشق الأنفس أمام غرناطة في الدوري الإسباني

كتبت: آيه حجاج

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني التعادل ضد فريق غرناطة، في لقاء مثير ضمن منافسات الدوري الإسباني 2023-2024.

وكان يحتضن ملعب ستاد مونتجويك المباراة بين برشلونة وغرناطة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الاسباني الممتاز 2023-2024.

وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أفتتح التسجيل في المباراة سريعًا يامين يامال لاعب فريق برشلونة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة من كانسيلو ليدرك الهدف الأول.

قبل نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، نجح سانشيز من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، في شباك الفريق الكتالوني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، سجل غرناطة الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيليستري، وأدرك ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني باللقاء بعد عرضية من جوندوجان.

وفي الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني باللقاء، سجل تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الهدف الثالث لفريق غرناطة، واستطاع أن يحرز مارتينيز هدف التعادل لكنه ألغى بداعي التسلل، وقبل نهاية أحداث الشوط الثاني سجل يامال الهدف الأخير في المباراة بالدقيقة 79 من عمر الشوط الثاني باللقاء، لينتهي بنتيجة 3-3.

وبهذا التعادل يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز التاسع عشر برصيد 13 نفطة. 

برشلونة يتعادل بشق الأنفس أمام غرناطة في الدوري الإسباني

 1,340 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

بعد عودته رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على المصري بهدف نظيف بالدوري

بعد عودته رمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز على المصري بهدف نظيف بالدوري متابعة: محمد فتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: