أخبار عاجلة

عضو التنسيقية :الرئيس السيسي جعل “قادرون باختلاف” تاجا على الرءوس

عضو التنسيقية :الرئيس السيسي جعل "قادرون باختلاف" تاجا على الرءوس

عضو التنسيقية :الرئيس السيسي جعل “قادرون باختلاف” تاجا على الرءوس

كتب : محمود إبراهيم الغاوى

قال الدكتور حسن هجرس عضو التنسيقية وعضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي وأمين عام الحزب بالدقهلية إن كل عام منذ قيادة الرئيس السيسي و”قادرون باختلاف”، هي طاقة نور إيجابية ؛ حيث تشع علينا شمس من الحب والصدق، وكلنا نأمل أن يصيبنا نصيب ولو يسيرا من بركة هذا اليوم.

وأضاف هجرس، إن حفل “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر رمز وعلامة للحضارة في تاريخ الإنسان ؛ لأنه عنوان للرحمة في أبهى صورها لمساعدة شخص ما على تجاوز مصاعب الحياة .. ومصر دائما بلد الحضارة، والمسئولية المجتمعية التي فيها الرحمة الجزء الأصيل من تكوين الشعب المصري ورئيس الشعب المصري، ونتعلم من أبنائنا وتاج رءوسنا “القادرون باختلاف” معنى التحدي والصبر والمثابرة للتغلب على الظروف والنهوض من جديد.

وقال عضو التنسيقية “شكرا سيادة الرئيس، وكلنا خلف قيادتك الحكيمة لكي نحقق الإنجاز تلو الإنجاز يوما بعد يوم، ويكفي سجلك في التاريخ بما قدمته من أجل مصرنا الحبيبة، وبما ودعمته لتاج الرءوس “قادرون باختلاف” وحققت إنجازات ومكتسبات جزاك الله عنا وعنهم خير الجزاء، لقد أنصفتهم بالعبور بهم من التجاهل والإنكار إلى إثبات وجودهم والحصول على حقوقهم.. شكرا سيادة الرئيس..

ونوه عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي، إلى حرص الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات،ولقد قامت الجمهورية الجديدة بخطوات فاعلة ومهمة، لتاج رءوسنا من ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

 2,175 إجمالي المشاهدات

عن محمد جابر

شاهد أيضاً

توجيه من الرئيس السيسي بتوفير العمالة المصرية الماهرة

توجيه من الرئيس السيسي بتوفير العمالة المصرية الماهرة د أماني نور وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: