أخبار عاجلة

في ليلة عودة صلاح.. ليفربول ينتزع الصدارة مجدداً بفوز كبير خارج الديار

في ليلة عودة صلاح.. ليفربول ينتزع الصدارة مجدداً بفوز كبير خارج الديار

كتب: محمد عبد القادر

نجح فريق ليفربول في الفوز علي فريق برينتفورد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي ملعب برينتفورد، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي، وبهذا الفوز ينتزع ليفربول الصدارة برصيد 57 نقطة ويظل برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

بدأ الشوط الأول بأستحواذ متوقع من جانب الريدز وسط محاولات لإحراز هدف مبكر وفي الدقيقة العاشرة تسديدة من كونور برادلي لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء ابعدها حارس برينتفورد مارك فليكن من أسفل يسار مرماه فتابعها جوتا بتسديدة من يمين منطقة الــ 6 ياردات لتسكن الشباك ولكنه كان متسللا.

وفي الدقيقة 22 تسديدة قوية من ديوجو جوتا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس مارك فليكن من أعلى منتصف مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين، وفي الدقيقة 36 تمريرة أمامية من فيرجيل فان دايك مهدها جوتا بالرأس إلى داروين نونيز المنفرد تماما بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس مارك فليكن المتقدم عن مرماه فسكنت منتصف المرمى محرزآ الهدف الأول للريدز.

وقبل انطلاق صافرة انتهاء الشوط الأول يخرج جوتا مصاباً ويدخل صلاح بدلاً منه وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بإستمرار الضغط من جانب الريدز وفي الدقيقة 52 انفراد تام بالمرمى من محمد صلاح لاعب ليفربول يمين منطقة الجزاء انهاه بتسديدة بالقدم اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 55 تمريرة رائعة من محمد صلاح من جهة اليمين وصلت إلى أليكسيس ماك أليستر داخل منطقة الجزاء فراوغ المدافع ثم سدد كرة ارضية سكنت يمين المرمى محرزآ هدف التعزيز للضيوف.

وفي الدقيقة 68 تمريرة أمامية من كاومين كيلير حارس ليفربول قابلها كودي جاكبو برأسية وصلت إلى محمد صلاح فانطلق الأخير في اتجاه المرمى وراوغ الحارس ثم سدد كرة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى محرزآ الهدف الثالث لليفربول وسط فرحة كبيرة في مدرجات ملعب اللقاء.

هاجم برينتفورد بكل قوته في محاولات لإحراز هدف تقليص الفارق وبالفعل وفي الدقيقة 75 تسديدة قوية من سيرخيو ريجيلون من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس كاومين كيلير من يمين مرماه فتابعها إيفان توني بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 86 ومن خطأ من دفاعات برينتفورد لتصل الكرة إلى لويس دياز جهة اليمين ليمرر كرة أرضية وصلت إلى جاكبو المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى محرزآ هدف قتل المباراة للضيوف وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز كبير خارج الديار لفريق ليفربول

هذا وقد بدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

في ليلة عودة صلاح.. ليفربول ينتزع الصدارة مجدداً بفوز كبير خارج الديار

 642 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندري ضد الأهلي في الدوري 

مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندري ضد الأهلي في الدوري    كتبت: آيه حجاج    كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: