مانشستر سيتي يتصدر ترتيب البريميرليج بعد الفوز على إيفرتون بهدفين دون رد

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب البريميرليج بعد الفوز على إيفرتون بهدفين دون رد

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي في أمسية اليوم السبت على نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023.

إنطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم، على ستاد الاتحاد.

خَيم التعادل السلبي على مجريات وأحداث الشوط الأول من المباراة، في ظل محاولات كتيبة بيب في خطف هدف التقدم طيلة ال45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء.

واستأنفت أحداث الشوط الثاني من المباراة بخطأ لصالح إيفرتون بعد تدخل قوي من جانب لاعب المان سيتي ألفاريز في الدقيقة 48.

وشهدت الدقيقة 62 تمرير عرضية خطيرة من جانب القاطرة النرويجية إيرلينج هالاند داخل منطقة جزاء إيفرتون ولكن الدفاع تصدى لها وأخرجها إلى ركلة ركنية لصالح مانشستر سيتي.

وتناوب رباعي السيتي هالاند، وكر، دوكو ورودري في الهجوم على شباك إيفرتون ولكن كل الهجمات شُتت بأقدام الدفاع إلى الركنية تارة وإلى مرتدة أو داخل ميدان المعركة في التارة الأخرى.

وخطف القاطرة النرويجية إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح كتيبة بيب، في الدقيقة 71 من زمن وأحداث المباراة، بعد غفوة من جانب دفاع إيفرتون إستغله هالاند وسجل هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي ليقوده نحو صدارة البريميرليج.

وأضاف هالاند الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 85، بعدما نجح ناثان أكي في إختطاف الكرة من بين أقدام دفاع إيفرتون لتصل إلى المتألق دي بروين الذي مررها ببراعة للنرويجي لينهي الصراع بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، وتبعده نقطة وحيدة عن ليفربول الذي يلتقي مع بيرنلي من أجل إستعادة الصدارة.

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب البريميرليج بعد الفوز على إيفرتون بهدفين دون رد

 288 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة 

العشري يلبي طموحات الجماهير من بوابة بلدية المحلة      الإسكندرية/ محمد الزناتى      …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: