أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يدك حصون كوبنهاجن بثلاثية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يدك حصون كوبنهاجن بثلاثية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

 

كتبت: آيه حجاج

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز ضد نظيره كوبنهاجن بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد باركن في العاصمة الدنماركية المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب دي بروين لصالح السيتي في الدقيقة العاشرة من بداية أحداث الشوط الأول باللقاء، بعد تمريرة بينية من فودين قابلها دي بروين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

وأدرك أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق ماتسون بعد خطأ من الحارس ايدرسون وتمريرة وضغط من لاعب كوبنهاجن اصطدمت الكرة بالدفاع وترتد تابعها ماتسون بتسديدة هزت الشباك.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة استطاع أن يسجل برناردو سيلفا هدف التقدم للسيتي في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد تمريرة من دي بروين قابلها سيلفا بتسديدة هزت الشباك.

 

وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية أحداث المباراة سجل فودين الهدف الثالث والأخير لصالح السيتي في شباك كوبنهاجن، بعد عدة نقلات حول منطقة الجزاء وصلت إلى دي بروين مررها داخل منطقة الجزاء، قابلها فودين بتسديدة هزت الشباك.

 

يتبقى لقاء العودة بين الفريقين في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد.

 837 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: