أخبار عاجلة

الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر علي حساب الزمالك

الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر علي حساب الزمالك

 

 

 

كتب / محمد الزناتى 

 

توج النادي الاهلي ببطولة كأس مصر علي حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي شهدها ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية خلال نهائي كأس مصر بموسم الرياض .

 

جاء الشوط الأول باهت من خلال الفريقين إلا أن كانت الأفضلية لنادي الزمالك الذي سيطر لاعبوه علي مجريات اللعب والاستحواذ في الجانب الهجومي.

 

 

بينما لم يقدم النادي الأهلي المردود الهجومي المنتظر لجماهيره مع تراجع كبير في صفوفه مع الضغط العشوائي الغير منظم .

 

وفي الشوط الثاني بادر نادي الزمالك بالتغيير الأول بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من احمد السيد زيزو مع استمرار العقم الهجومي للفريقين.

 

ومن بعد الدقيقة 60 حاول النادي الاهلي الدخول في أحداث المباراة مرة أخري وسط تراجع نسبي لفريق نادي الزمالك إلا أن الضغط لم يستمر كثيراً وتقدم لاعبوا الزمالك ناحية مرمي مصطفى شوبير مرة أخري.

 

وفي الدقيقة 73 يجري كولر ثلاث تغييرات للنادي الأهلي حيث شارك مروان عطية و قفشة و عمر كمال عبد الواحد بدلا من كريم نيدفيد و بيرسي تاو و السوليه .

 

وفي الدقيقة 84 يحرز النادي الأهلي هدف التقدم عن طريق اللاعب إمام عاشور بعد تمريرة متقنة من اللاعب البديل محمد مجدي قفشة لتسكن شباك محمد عواد .

 

ثم يحرز اللاعب محمد مجدي قفشه الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 94 بعد احتساب الحكم البرازيلي لسبعة دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع لتنتهي المباراة بتفوق النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشيء وتتويجه بكأس مصر .

 

 

الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر علي حساب الزمالك

 

 

 

 3,505 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  (2)

محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري 

  محافظ الإسكندرية يكرم أبطال فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري  ليلى خليل كرم اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: