أخبار عاجلة

الارسنال يتصدر الدوري الانجليزي بفوز بشق الانفس علي برينتفورد..

الارسنال يتصدر الدوري الانجليزي بفوز بشق الانفس علي برينتفورد..

كتب/احمد عطاالله

نجح أرسنال في تحقيق انتصار صعب على ضيفه برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وشارك آيرون رامسديل في حراسة المرمى لفريق أرسنال، بسبب عدم جواز مشاركة ديفيد رايا بحسب البند الموضوع في عقد الإعارة من ناديه الأصلي برينتفورد.

ديكلان رايس افتتح التسجيل لـ أرسنال في الدقيقة 19 بضربة رأسية مميزة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها بنجامين وايت من الجهة اليمنى.

المباراة ظلت شحيحة على مستوى الفرص في الشوط الأول، قبل أن يحرز الكونغولي يوان ويسا هدف التعادل لـ برينتفورد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مستغلًا خطأ فادح من رامسديل في التباطؤ في تمرير الكرة.

وكاد إيفان توني أن يسجل هدفًا لـ برينتفورد في الدقيقة 55 عندما لاحظ تقدم رامسديل من مرماه، ليطلق تسديدة قوية بعيدة المدى بعد خط منتصف الملعب، لكن حارس أرسنال تمكن من إبعاد الكرة بصعوبة.

وتألق رامسديل في التصدي لرأسية ناثان كولينز لاعب برينتفورد في الدقيقة 71، محولًا الكرة لـ ركلة ركنية مرت بسلام على شباك فريقه.

ديكلان رايس كان قريبًا من التسجيل مرة أخرى بتسديدة رائعة بيمناه من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74، لكن العارضة تصدت لها.

وتمكن الألماني كاي هافيرتز من تسجيل الهدف الثاني لـ أرسنال في الدقيقة 86 بضربة رأسية من متابعة لعرضية زميله وايت من الجهة اليمنى، مانحًا فريقه نقاط الانتصار.
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال لـ 64 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا في انتظار المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

الارسنال يتصدر الدوري الانجليزي بفوز بشق الانفس علي برينتيفورد..

 747 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: